المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي اليوم عقد رعاية تاريخي والسعيد يخطف الجيش بهدف ذكي - الأهلي.كوم

10/23 10:54

لمتابعه اخبار النادي الاهلي اليوم واخبار الرياضه في مصر عامه يقدم الموقع لقرائه خدمه اخبار الاهلي اليوم وهي الخدمه التي سوف تشمل جميع اخبار النادي الاهلي في الصحف الكبري من اجل تواصل القراء مع الاخبار المحدثه لناديهم.

 مع الوضع في الاعتبار ان الموقع لا يضمن بصفه دائمه صحه هذه الاخبار ولكننا نقوم بنشر الاخبار كما جاءت في الصحف اليوميه بصيغه النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون اي تغيير او تعديل من قبل الموقع في صيغه الاخبار.

الاهلي يهزم طلائع الجيش بتسديده ذكيه من عبد الله السعيد

حقق فريق الكره بالاهلي فوزا مستحقا علي فريق طلائع الجيش 1/ صفر في اولي مبارياته بمسابقه الدوري العام.. احرز هدف اللقاء الوحيد عبد الله السعيد بتسديده ذكيه من وسط الملعب في الدقيقه 75 من اللقاء. ونستطيع القول ان المواجهه الاولي للبرتغالي بيسيرو المدير الفني للاهلي , قد نجحت بالتعرف علي اللاعبين وكذا حصد اول ثلاث نقاط فيما يمثل دفعه معنويه له ولجهازه المعاون, في الوقت الذي لم يشكل فيه لاعبو طلائع الجيش خطوره كبيره علي مرمي شريف كرامي حارس الاهلي.

وبصفه عامه .. لعب الاهلي مباراه طيبه من حيث الاداء الجماعي , ويمكننا ان نرجع الفوز الي رغبه اللاعبين في تقديم انفسهم للمدير الفني الجديد, وسواء كان سبب الفوز دفعه معنويه من السوبر او افكار الجهاز الفني فان الاهلي اضاع العديد من الفرص واستحق الفوز.

لم يدخل البرتغالي بيسيرو الكثير من التغيير علي تشكيل البدايه للاهلي , فهم نفس المجموعه التي فازت بكاس السوبر باستثناء غياب رامي ربيعه و ايفونا .. وكذا نفس الحال لطريقه اللعب التي ظلت كما هي، باستثناء اللعب براس حربه وحيد مع وجود مسانده ثلاثيه من الوسط عن طريق وليد سليمان وعبد الله السعيد ورمضان صبحي. وايا كانت طريقه اللعب 4/4/2 او مشتقاتها 4/3/2/1 , الا ان اداء الاهلي الجماعي والشكل الهجومي، لم يختلف كثيرا عن اخر مبارياته وهي الطريقه التي كان يعتمد عليها البرتغالي بيسيرو مع المنتخب السعودي بمحاوله امتلاك وسط الملعب بوجود عدد كبير من اللاعبين في الوسط .

اما الافكار الهجوميه لطارق يحيي المدير الفني لطلائع الجيش, فتمثلت في انتظار فرصه تقدم وسط الاهلي وضربه عن طريق سرعه علاء علي و مهاره احمد عيد.. لذلك ظلت الكره معظم فترات الشوط الاول في وسط الملعب او داخل منطقه جزاء محمد بسام حارس الطلائع في الربع الاخير من الشوط الاول الذي خرج ايجابيا من حيث الاداء وسلبيا في النتيجه.

استمر الاداء من كلا الفريقين خلال الشوط الثاني دون تغييرات لكنه ممتع وسريع, وان كان الاهلي هو الاقرب دائما لهز الشباك.. وظهرت تحكمات المديرين الفنيين والالتزام بتعليمات جوزيه بيسيرو وطارق يحيي في الشوط الثاني, وجاءت تغييرات الاهلي بشكل هجومي بنزول مؤمن زكريا و صالح جمعه بدلا من رمضان صبحي ووليد سليمان.

وجاء هدف عبد الله السعيد في الدقيقه 75 كنتيجه طبيعيه للرغبه الهجوميه للاحمر, من تسديده من وسط الملعب استغلالا لخروج حارس الطلائع من مرماه في لمحه فنيه استثنائيه.. وعبثا حاول الجهاز الفني للطلائع ادراك التعادل بنزول محمد اشرف واحمد زغلول واحمد شديد, لكن لم يشكل ذلك تغييرا من حيث الاداء والفرص.

الاهــــلي يرفـــــع شـــــــعار "لا للراحــــــه"

ترشيح علي ماهر لمنصب مدير قطاع الناشئين

انتعشت خزينه النادي الاهلي بـ 46 مليون جنيه وذلك قيمه مقدم عقد الرعايه الذي وقعه النادي الاهلي مع "شركه صله" صباح امس.. وحرص المهندس محمود طاهر رئيس النادي علي توقيع العقود مع مندوبي الشركه السعوديه.

يذكر ان الاهلي سيحصل علي 231 مليون جنيه من الشركه السعوديه نتيجه رعايه النادي الاهلي ومن المقرر ان يتم تقسيم بقيه المبلغ علي مدار الثلاث سنوات المقبله.. وينتظر ان تصل قيمه عقد الرعايه لـ 250 مليون جنيه حيث ستقوم الشركه الراعيه باقامه معسكرات ومباريات خارجيه سيستفيد الاهلي منها بما يقرب من 19 مليون جنيه.

من جانبه اكد المهندس محمود طاهر رئيس النادي ان عقد الرعايه سيحدث انقلابا في تاريخ الكره المصريه لاسيما وانه اكبر عقد رعايه في تاريخ الكره المصريه.. واضاف طاهر ان توقيع عقد رعايه بهذا المبلغ سيفيد الكره المصريه لاسيما وان الشركات الكبري ستسعي للحصول علي حقوق رعايه الدوري المصري والانديه المصريه المختلفه.

علي جانب اخر يدرس مجلس اداره الاهلي تعيين علي ماهر المدرب السابق للفريق الاول لكره القدم في منصب مدير قطاع الناشئين بالنادي وذلك خلفا لعبدالعزيز عبدالشافي "زيزو" الذي تولي منصب مدير قطاع الكره.

ادي اللاعبون الغائبون عن مباراه الاهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز مرانهم صباح امس علي ملعب مختار التتش. واشرف طارق سليمان مدرب حراس مرمي الفريق علي مران مجموعه الغائبين وابرزهم محمد هاني ومحمد حمدي ذكي وشريف حازم فيما خاض مسعد عوض وماليك ايفونا تدريبات علاجيه تحت اشراف الكابتن طارق عبدالعزيز اخصائي التاهيل والعلاج الطبيعي واكتفي الثنائي باسم علي ورامي ربيعه بجلسه علاج في العياده الطبيه في ظل الاصابه التي ابعدت كل منهما عن المباراه.

ومن المقرر ان يغيب الثنائي ربيعه وايفونا عن مباراه الاهلي المقبله امام غزل المحله والمقرر اقامتها يوم الاحد المقبل فيما سيخضع باسم علي لاختبار طبي خلال الساعات المقبله لمعرفه امكانيه مشاركته في التدريبات الجماعيه من عدمه.

ومن المقرر ان يواصل الاهلي تدريباته اليوم لاسيما وان الجهاز الفني فضل عدم منح اللاعبين راحه عقب مباراه طلائع الجيش بسبب ضيق الوقت.

الاهلي يعيش اجواء السعاده باكبر صفقه رعايه في تاريخ الكره المصريه

طاهر : التعاقد نقله تاريخيه للانديه.. وحققنا اعلي عائد في الظروف الصعبه

 في اجواء السعاده والنشوه التي يعيشها مسئولو الاهلي منذ التتويج ببطوله السوبر المحلي علي غريمه التقليدي الزمالك في المباراه التي اقيمت وقع مجلس اداره النادي برئاسه المهندس محمود طاهر امس رسميا علي العقود الرسميه مع شركه صله السعوديه لرعايه النادي لمده ثلاثه مواسم قادمه مقابل 231 مليونا و250 الف جنيه..

 ومن المقرر ان يتم عقد مؤتمرصحفي كبير خلال المرحله المقبله للاعلان عن كافه التفاصيل الخاصه بالتعاقد الذي يعتبر نقله كبري للنادي وفقا لرؤيه مجلس الاداره الذي ابدي سعادته باتمام هذا التعاقد. من ناحيته عبر المهندس محمود طاهر عن سعادته باتمام التعاقد رسميا مع الشركه السعوديه مؤكدا انه نجح مع مجلس الاداره في ابرام هذا التعاقد الذي يعتبر نقله تاريخيه في تاريخ الانديه المصريه وهو الاعلي بين كافه الانديه علي مدار التاريخ مشيرا الي ان مسئولي الشركه ابدوا مرونه كبيره وكان لديهم رغبه قويه في الفوز برعايه الاهلي متمنيا استمرار التعامل الناجح لسنوات عده. واوضح ان النادي نجح في الفوز باعلي عائد من عقد الرعايه رغم الظروف الصعبه التي تمر بها الرياضه. من جانبه ابدي اللواء محمود علام المدير التنفيذي للنادي سعادته باتمام التعاقد رسميا مبديا تعجبه مما تردد خلال الايام الماضيه حول وجود خلافات حول بعض البنود في التعاقد مشيرا الي انه تم الاتفاق تماما علي كافه العقود في الجلسه التي عقدها المهندس محمود طاهر رئيس النادي ونادر خليل مدير التسويق واحمد الشناوي بالاضافه الي ممثلي الشركه السعوديه واستمر لعده ساعات وتم الاتفاق علي كافه البنود. واشار علام الي انه بمجرد توقيع العقد سيتم مباشره تحويل القسط الاول وسيكون يوم الاحد البالغ قيمته 46 مليونا و160 الف جنيه التي ستنعش خزينه النادي. وكشف المدير التنفيذي للاهلي ان العقد الجديد يعتبر نقله لكافه الانديه والاتحادت الرياضيه خاصه بعد ان نجح الاهلي الذي يعتبر سباقا في تحقيق الارباح واحداث الطفرات العالميه لكافه الانديه المصريه في ابرام التعاقد الذي وصل الي 231 مليونا و250 الف جنيه رغم الظروف التي مرت بها كل الانديه طوال السنوات الماضيه مشيرا الي ان العقد الجديد يعتبر انجازا لمجلس محمود طاهر والصفقه الاكبر في تاريخ الرياضه المصريه.

وفي ظل اجواء السعاده ابدي مسئولو الاهلي سعادتهم برحله رئيس النادي للامارات بعد توقيع اتفاقيه تعاون مع اهلي دبي الاماراتي تقضي بتعزيز اطر التعاون والعمل المشترك لما فيه مصلحه الفريقين لتطوير الالعاب الجماعيه والرياضات الفرديه من خلال سلسله من المشروعات والمبادرات المشتركه،  لتاهيل واعداد اللاعبين والكوادر الاداريه والفنيه علي اسس علميه متطوره تهدف الي الوصول الي منصات التتويج المختلفه. وتلاها بعد ذلك اتمام التعاقد مع جوزيه بيسيرو لتولي قياده الفريق خلال المرحله المقبله في مؤتمر صحفي موسع تلاه فتح ابواب التتش للجماهير للاحتفال مع الجهاز الجديد بكاس السوبر واللاعبين. وبعيدا عن احداث مجلس الاداره رفض الجهاز الفني لفريق الكره بالنادي بقياده البرتغالي جوزيه بيسيرو منح لاعبيه راحه بعد مباراه طلائع الجيش امس استعدادا لمباراه غزل المحله الاحد المقبل. وحرص الجهاز الطبي علي تجهيز اللاعبين المصابين ايفونا وباسم علي ورامي ربيعه الذين غابوا عن ضربه البدايه امام الجيش من اجل الاستقاده من خدماتهم في المرحله المقبله.

تفاقم الازمه بين هيندريك والاهلي.. وجدوله مستحقات «ايبي»

تفاقمت الازمه بين مسؤولي النادي الاهلي والبرازيلي هيندريك هيلمك الذي تم استبعاده من قائمه الفريق الكروي الاول، بعد ان بدا اللاعب التجهيز لتقديم شكوي ضد النادي في الاتحاد الدولي لكره القدم «فيفا» للحفاظ علي حقوقه والحصول علي كامل مستحقاته لدي النادي.

وعلمت «المصري اليوم» ان مسؤولي لجنه الكره كانوا يبحثون عن اللاعب طوال الاسبوع الجاري من اجل تسويه ازمه مستحقاته بعد ان انقطع عن حضور تدريبات الفريق، وفشل مسؤولو النادي في الوصول اليه.

وكان الاهلي قد ضم اللاعب في منتصف الموسم الماضي مقابل ٨٧٥ الف يورو حيث ينص عقده علي الحصول علي ٢٥٠ الف دولار في الموسم الواحد، ولم يشارك اللاعب مع الفريق سوي في مباراتين ببطوله الدوري، واستبعده فتحي مبروك من قائمه الموسم الجديد، وهو ما دفع اللاعب للمطالبه بكامل مستحقاته.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكره: «تلقينا امس الاول اتصالاً من وكيل اللاعب يستفسر فيه عن موقفه، وتم الاتفاق علي عقد جلسه معه غداً السبت في مقر النادي لانهاء هذه الازمه، خاصه انه منقطع منذ فتره ولا نعرف مكانه، والاهلي لا ياكل حقوق اي لاعب وسيحصل علي مستحقاته، ولكن هناك لوائح ونظام لا يمكن تجاوزه، فكما ان له حقوقا فعليه واجبات ويجب ان يلتزم بحضور التدريبات».

وعلق «عبدالحفيظ» علي تهديد اللاعب بالشكوي لـ«فيفا» قائلاً: «اذا كان يريد التقدم بشكوي ما حدش ماسكه».

وبخصوص المستحقات المتاخره للمهاجم النيجيري ايبي الذي رحل خلال الانتقالات الصيفيه الاخيره لصفوف الانتاج الحربي، قال: «اللاعب له بعض المستحقات عن نسبه المشاركه وباقي عقده، وتم الاتفاق معه علي جدوله مستحقاته اسوه بزملائه اللاعبين سواء الذين رحلوا عن الفريق او العناصر الحاليه».

في شان اخر، اوضح سيد عبدالحفيظ انه لا توجد ازمه بخصوص افراد الجهاز الفني علي مقاعد البدلاء، في ظل وجود البرتغالي بيسيرو، المدير الفني، ومعه ثلاثه مساعدين، فضلاً عن محمد عبدالعظيم، المدرب العام، وطارق سليمان، مدرب حراس المرمي، و«عبدالحفيظ» نفسه، فضلاً عن باقي افراد الجهاز الطبي. وقال «عبدالحفيظ»: «لائحه اتحاد الكره مختلفه عن لائحه بطولتي افريقيا التي تنص علي وجود سبعه افراد فقط بخلاف اللاعبين البدلاء علي دكه البدلاء، بينما لائحه الجبلايه تسمح بوجود ٩ افراد بخلاف اللاعبين». واشار «عبدالحفيظ» الي انه سيتواجد علي الدكه بجوار الجهاز الفني، وكان علاء عبدالصادق يجلس في المقصوره بعيداً عن الجهاز الفني خلال تواجده كمدير للكره.

في شان اخر، رفض الجهاز الفني منح اللاعبين راحه استعداداً لمباراه غزل المحله ضمن الجوله الثانيه من بطوله الدوري الممتاز، المقرره بعد غدٍ الاحد. واشار «عبدالحفيظ» الي ان ضيق الوقت بين مباراتي طلائع الجيش والمحله حرم الفريق من الحصول علي اي راحه. فيما اصيب باسم علي بشد جديد في العضله الخلفيه في مران الفريق، الاربعاء، ليتاكد غيابه عن الفريق لفتره لن تقل عن ١٠ ايام.

وقال «عبدالحفيظ» ان اللاعب سيغيب عن مباراه الغزل، كما سيكون من الصعب لحاقه بمواجهه بتروجت في الجوله الثالثه.

مجلس الاحمر يوقع رسمياً اعلي عقد رعايه في تاريخ الانديه المصريه

وقع مجلس اداره النادي الاهلي رسمياً امس عقد الرعايه الجديد مع شركه «صله» السعوديه لتكون الراعي الرسمي للنادي خلال السنوات الثلاث المقبله.

وكانت الشركه السعويده قد فازت بمزايده الرعايه بعد منافسه قويه مع وكاله الاهرام للاعلان الراعي الرسمي للفريق في السنوات الماضيه، وذلك بعد ان رفعت عرضها الي ٢٣١ مليون جنيه ليكون عقد الرعايه الاكبر في تاريخ الانديه المصريه.

كما تم الاتفاق مع مسؤولي الشركه السعوديه علي منح ٦٠٠ الف يورو للنادي مقابل المعسكرات الخارجيه، حيث سيقيم الفريق ثلاثه معسكرات في السنوات الثلاث في احدي الدول الاوروبيه مقابل ٢٠٠ الف يورو لكل معسكر.

وحضر رئيس شركه صله راكان الحارثي صباح امس بينما حضر من النادي الاهلي محمود طاهر رئيس مجلس الاداره، وعماد وحيد وهشام العامري عضوا المجلس، ومحمود علام المدير التنفيذي للنادي، وامير توفيق نائب رئيس لجنه التسويق.

وتم توقيع العقود بعد اتفاق الجانبين علي كافه البنود التي تم التطرق اليها، ودراستها بشكل جيد طوال الفتره الماضيه منذ فوز «صله» بعقد الرعايه، حيث وقع راكان عن «صله» بينما وقع محمود علام عن النادي الاهلي بوصفه المفوض من قبل مجلس الاداره بالامر.

وغادر العامري قبل نهايه المناقشات من اجل ارتباطه بالسفر عصر امس مع فريق النادي الاول للكره الطائره الي البرازيل للمشاركه في بطوله العالم للانديه والتي تنطلق خلال الفتره من ٢٧ اكتوبر الجاري وحتي ٣١ منه.

وسبق توقيع العقود عده ساعات من النقاش بين الجانبين تطرقا خلالها لكل التفاصيل، وبعدها قام راكان الحارثي رفقه محمود طاهر بجوله داخل مقر النادي بالجزيره لمعاينه انشاءات النادي الاهلي وشاهد راكان ملعب التتش وحمام السباحه الرئيسي في النادي ومجمع الاسكواش العالمي الجديد.

من جهته كشف اللواء محمود علام عن ان الشركه السعوديه بالاتفاق مع النادي الاهلي سيقيمان مؤتمراً صحفياً عالمياً وحفلاً كبيراً في العشرين من الشهر المقبل للاعلان عن عقد الرعايه الجديد.

الاهلي يعبر الطلائع بهدف «السعيد» الرائع

اكتفي الفريق الكروي الاول بالنادي الاهلي بتسجيل هدف وحيد في مرمي طلائع الجيش، سجله عبدالله السعيد في الدقيقه ٧٥ من عمر المباراه التي جمعتهما، مساء امس، ضمن منافسات الجوله الاولي لبطوله الدوري الممتاز ليحصل ابناء القلعه الحمراء علي اول ثلاث نقاط في البطوله.

قدم لاعبو الاهلي عرضاً مرضياً طوال شوطي المباراه، وحرم تالق محمد بسام حارس مرمي طلائع الجيش والعارضه اكثر من مره في تسجيل اكثر من هدف، ونجحت تغييرات جوزيه باسيرو، المدير الفني للاهلي، في تشكيل خطوره حقيقيه علي مرمي المنافس ليقدم البرتغالي اوراق اعتماده لجماهير ناديه في اولي مهامه الرسميه.

بدا الاهلي المباراه بتشكيل مكون من شريف ااكرامي في حراسه المرمي وامامه محمد نجيب واحمد حجازي في خط الدفاع، وفي خط الوسط، صبري رحيل واحمد فتحي وحسام غالي وحسام عاشور ووليد سليمان ورمضان صبحي وعبدالله السعيد وجون انطوي.

كثف لاعبو الاهلي هجومهم من بدايه المباراه، بغيه احراز هدف مبكر يربك حسابات طارق يحيي المدير الفني لطلائع الجيش ولاعبيه، وكاد جون انطوي ان يهز شباك محمد بسام حارس مرمي الجيش الذي حولها لضربه ركنيه.

مع مرور الوقت، وضح تفوق لاعبي الاهلي بفضل اللياقه البدنيه العاليه لمشاركته المستمره في البطولات المختلفه، بينما اكتفي لاعبو الجيش بالظهور علي فتره والتسديد من خارج الـ١٨ عن طريق احمد عيد عبدالملك وعاصم صلاح.

سدد عبدالله السعيد قذيفه قويه في الدقيقه ٣٠، مرت بجوار القائم الايمن في اخطر فرص الاهلي والذي هاجم بكثافه في الدقائق المتبقيه من عمر الشوط الاول.

وحاول وليد سليمان وحسام عاشور احراز الهدف الاول للاهلي بعد قيامهما بتسديد قذيفتين متتاليتين كان لهما محمد بسام حارس الجيش بالمرصاد.

وحرمت العارضه احمد حجازي من تسجيل هدف السبق للاهلي بعد تسديده راسيه قويه ارتدت من العارضه لتجد انطوي الذي سددها ضعيفه في يد حارس الجيش.

احتسب ابراهيم نور الدين حكم المباراه دقيقه واحده وقتا بدلا من الضائع لم تشهد اي جديد ليطلق صافره نهايه الشوط الاول.مع بدايه الشوط الثاني، استمر لاعبو الاهلي في الضغط علي المنافس، وكاد انطوي يسجل بعدما راوغ محمود علاء مدافع الجيش وسددها ضعيفه في يد محمد بسام.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل