المحتوى الرئيسى

سبارتا براج يجبر شالكه على التعادل وأبويل يتذوق طعم الإنتصار الأول

10/22 23:52

القاهره، 22 اكتوبر/تشرين اول (افي): عاد فريق سبارتا براج التشيكي بنقطه ثمينه من ملعب مضيفه شالكه الالماني بعدما انتهي اللقاء بالتعادل الايجابي (2-2) اليوم الخميس ضمن مباريات الجوله الثالثه للمجموعه الحاديه عشر بالدوري الأوروبي لكره القدم.

تقدم الالمان في النتيجه عبر هداف البطوله والفريق، برصيد اربعه اهداف، فرانكو دي سانتو في الدقيقه السادسه من بدايه اللقاء، قبل ان يتعادل النيجيري كيهندي فاتاي للضيوف في الدقيقه 50 من عمر المباراه.

وعاد الفريق التشيكي في النتيجه عبر ديفيد لافاتا في الدقيقه 63 قبل ان يتعادل ليروي ساني للفريق الملكي في الدقيقه 73.

وفي مباراه اخري اقيمت في نفس التوقيت لذات المجموعه، حصد ابويل نيقوسيا القبرصي اول نقاط له في المجموعه بعدما تغلب علي ضيفه اليوناني استيراس تريبوليس (2-1).

وكان الضيوف هم البادئون بالتسجيل عبر الارجنتيني برايان يوي في الدقيقه الثامنه، ولكن تعادل فيرناندو كافيناجي لاحصاب الارض في الرمق الاخير من الشوط الاول، قبل ان يضع كارلاو هدف الفوز للفريق القبرصي.

وتوقفت المباراه لنحو دقيقتين بعد مرور نحو 15 دقيقه من بدايتها بعد العطل الذي اصاب احد اعمده الاناره قبل ان يتم تدارك الامر وتستانف المباراه.

وبهذا، يضيف فريقا شالكه وبراج نقطه لرصيدهما ليرتفع رصيد الاول لـ7 نقاط بينما رفع براج رصيده للنقطه الخامسه، بينما ترك ابويل قاع الترتيب برصيد 3 نقاط مقابل نقطه وحيده لاستيراس في المركز الاخير.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل