المحتوى الرئيسى

فيورينتينا يخسر على ملعبه.. وبيلباو يحقق الانتصار خارج قواعده في الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي

10/22 22:29

فجر ليخ يوزنان البولندي مفاجاه كبيره بفوزه علي فيورنتينا الايطالي عندما حل ضيفا عليه في ملعب أرتيميو فرانتشي.

احرز دافيد كوفناسكي الهدف الاول للضيوف في الدقيقه 65 قبل ان يضيف زميله جاخوس الهدف الثاني في الدقيقه 82 قبل ان يقلص جوزيبي روسي الفارق لاصحاب الارض في اخر دقيقه من الوقت الاصلي لينتهي اللقاء بنتيجه2 -1 ليرتقي الفريق البولندي الي المركز الثاني برصيد 4 نقاط متفوقا علي الفيولا الذي هبط الي المركز الثالث وتجمد رصيده بثلاث نقاط لتكون الخساره الثانيه له من اصل 3 مباريات في المجموعه الثامنه التي تضم بازل السويسري بلينينسيتش البرتغالي في اداء مخيب للامال في البطوله الاوروبيه عكس البدايه القويه في الدوري المحلي.

الفريق الايطالي الاخر لاتسيو فاز علي روزنبرغ النرويجي في المباراه التي استضافها ملعب الاوليمبيكو في العاصمه الايطاليه روما.

ماوريسيو دوس سانتوس وضع اصحاب الارض في مازق حرج بعد طرده في الدقيقه السادسه لكن اليساندرو ماتري سجل الهدف الاول للاتسيو بعد مرور نصف ساعه من عمر اللقاء قبل ان يضيف زميله فيليبي اندرسون الهدف الثاني في الدقيقه ال54 لكن اليكساندر سوديرلوند قلص الفارق في الدقيقه ال69 وعاد لاتسيو الي فارق الهدف عندما سجل انطونيو كاندريفا الهدف الثالث قبل 10 دقائق من نهايه المباراه لينتهي اللقاء بنتيجه 3-1 ليحافظ الفريق الايطالي علي صداره المجموعه السابعه ويبقي الفريق النرويجي في ذيل الترتيب.

في المجموعه الثانيه عشر فاز اتليتيك بيلباو علي مضيفه بارتيزان بليغراد الصربي بنتيجه 2-0.

اهداف اللقاء جاءت عن طريق راؤول غارسيا وبينات اتشيريبا في الدقائق 32 و85 لينتزع الفريق الاسباني صداره المجموعه من الفريق الصربي.

اما المجموعه التاسعه فشهدت فوز موناكو الفرنسي علي ضيفه كارباكا اغدام الاذربيجاني بهدف وحيد سجله جيمي تراوري في الدقيقه ال70. الفوز وضع فريق الاماره الفرنسيه في صداره المجموعه تاركا ضيفه في المركز الاخير.

وفي ذات المجموعه تغلب اندرلخت البلجيكي علي ضيفه توتنهام الانجليزي بعد تاخره بهدف.

احرز كريستيان اريكسين هدف الضيوف الوحيد في الدقيقه الرابعه لكن غيوم جيليه عدل النتيجه بعدها بعشر دقائق قبل ان يحرز ستيفانو اوكاكا هدف الانتصار قبل نهايه المباراه بربع ساعه واضعا فريقه في المركز الثاني خلف موناكو المتصدر بعد فوز الاخير.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل