المحتوى الرئيسى

المغرب: ارجاء محاكمة أميركي اتهم بمحاولة اغتصاب طفل

10/22 23:01

الشرطه المغربيه تستجوب ناشطا مضربا عن الطعام

المغرب واسبانيا تفككان شبكتين لداعش

المغرب والامارات: لا للتدخل الخارجي في الشؤون العربيه

المغرب يعين 31 قنصلا جديدا في 11 دوله

مجلس المستشارين المغربي يعدل بنظامه الداخلي

وزير خارجية المغرب يلتقي الوسيط الدولي بنزاع الصحراء

الرباط: ارجات محكمه في مدينة مراكش جنوب المغرب النظر في قضيه مواطن اميركي متهم بـ"التغرير بقاصر ومحاوله هتك عرضه" الي 12 نوفمبر المقبل، حيث اعتقلته السلطات الاسبوع الماضي "متلبسا" رفقه قاصر داخل منزل يكتريه.

وقال عمر اربيب ممثل الجمعية المغربية لحقوق الإنسان في مراكش في تصريح لفرانس برس "ان التاجيل حتي 12 نوفمبر تم بطلب من المحكمه حتي تتمكن محاميه المتهم من توفير مترجم محلف لموكلها".

واضاف اربيل ان "سته محامين سيترافعون في هذه القضيه من اجل مؤازره احد الاطفال عمره 12 سنه تم اعتقاله رفقه هذا الاميركي في حاله تلبس".

وبحسب اربيب فانه "ان ثبتت التهم علي هذا الاميركي سنطالب بتشديد العقوبه عليه"، موضحا انه "ليست هناك معلومات حول سنه او من اين ينحدر من اميركا حيث لن نطلع علي ملفه الا يوم غد الجمعه".

وتعود اطوار القضيه الي بدايه الاسبوع الماضي حينما اقدم سكان حي يسمي "العرجات" في المدينه العتيقه لمراكش بالتبليغ لدي الشرطه عن هذا الاميركي بعدما راودتهم شكوك حول سلوكاته الجنسيه، بحسب ما نقلت الصحافه الخميس.

واعتقلته الشرطه داخل رياض (منزل عتيق) كان يكتريه، وبصحبته قاصر عمره 12 سنه فيما تمكن طفل اخر (14 سنه) من الفرار، حسبما قال اربيب.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل