المحتوى الرئيسى

حكاية راعي الأهلي الجديد – إنجازات غير مسبوقة وأزمة كادت تنتهي بقتل!

10/22 17:33

بعد تعاقد الاهلي مع شركه صله السعوديه رسميا.. يعيد FilGoal.com نشر حكايه الشركه الراعيه للمارد الاحمر مره اخري.

ما بين انجاز مُعترف غير مسبق وطفره سعوديه امام الجميع ومحطات شهيره وازمه "متكرره ومستمره" تاتي حكايه شركه "صله" راعي الاهلي الجديد.

من هي تلك الشركه؟ وهل هي لها علاقه بشركه سبورتا؟ وكيف تُقدم عرضا بقيمه 231 مليون جنيه! اسئله عديده احتلت عقول الجماهير المصريه بشكل عام وجماهير الاهلي بشكل خاص عقب اعلان النادي اعتماد عقد الرعايه مع الشركه السعوديه.

مجلس اداره الاهلي برئاسه محمود طاهر اصدر قرارا باعتماد عقد رعايه من شركه "صله" السعوديه بقيمه 231 مليون جنيه.

231 مليون جنيه بجانب 20 مليون اخري علي هيئه معسكرات، حسبما اكد رئيس النادى الأهلى كتبت اعلي رقم رعايه في تاريخ مصر.

فما هي شركه "صله" السعوديه؟ سؤال يُجيب عنه FilGoal.com في سرد ابرز واهم النقاط عن الشركه السعوديه.

تاسست شركه صله عام 1995 كاول شركه تسويق رياضي في السعوديه.

بدايه الشركه كانت عباره عن رابط يقوم بضم لاعبين ومدربين من اوروبا الي السعوديه.

التكفل بكل عمليات ترتيب انتقال اللاعبين والمدربين من فرق اوروبا وامريكا الي السعوديه وهو ما قامت به علي نحو رائع للغايه.

ومن ابرز الصفقات التي تمت لانديه السعوديه بسبب "صله" كان انتقال الروسي اندري كانتشيلسكيس لاعب مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وايفرتون وفيورنتينا الي نادي الهلال السعودي.

البلغاري خريستو ستويتشكوف هداف كاس العالم 1994 والذي توج بجائزه افضل لاعب في العالم ويعد اسطوره من اساطير نادي برشلونه انتقل الي نادي النصر السعودي عن طريق "صله".

قائد منتخب جنوب افريقيا مارك ويليامز انتقل من الدوري الصيني الي الشباب السعودي وايضا بسبب صله.

ومن اشهر واهم الصفقات التي تمت للاتحاد السعودي بسبب شركه صله والتي تكفلت بالصفقه بالكامل، كان انتداب البرازيلي كارلوس البيرتو بيريرا لقياده منتخب السعوديه.

البيرتو بيريرا كان قاد البرازيل للتتويج بكاس العالم 1994 قبل ان يقود المنتخب السعودي للتاهل الي كاس العالم 1998 للمره الثانيه في تاريخ المنتخب السعودي.

ونجحت الشركه في الحصول علي شهاده رسميه من الاتحاد الدولي لكره القدم الفيفا يجعلها شركه وكلاء لاعبين. كاول شركه تنجح في الحصول علي تلك الشهاده.

ليخرج احمد محتسب المدير التنفيذي للشركه ويرد علي التهديدات عبر برنامج (اكشن يا دوري) قائلا: "نحن في بلد به نظام ولا يسمح لاحد بالتعدي علي اخر".

واضاف غاضبا "ومن يري في نفسه الرجوله فيقابلني بعد المباراه".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل