المحتوى الرئيسى

6 خطوات لمشاهدة جميع "قنوات الإنترنت" على تلفازك

10/22 10:12

الاربعاء 21 اكتوبر 2015 - 18:45 بتوقيت غرينتش

6 خطوات لمشاهده جميع "قنوات الانترنت" علي تلفازك

يمكنك الان ان تشاهد جميع القنوات الرقميه المتوفره عبر الانترنت علي جهاز التلفاز الخاص بك، مجانا ودون الحاجه للاشتراك الشهري في تلك الخدمه، بالاضافه الي عدم الحاجه للاتصال بالاقمار الصناعية او الكابلات الخاصه، التي توفر لك مشاهده مثل هذه القنوات.

ورصدت المواقع المتخصصه طريقه بسيطه يمكنك اتباعها لمشاهده القنوات الرقميه دون الاتصال بالكابلات، وذلك عبر الخطوات الاتيه:

1- احصل علي موالف "اريال" رقمي وهوائي لتلقي القنوات علي حد سواء VHF وUHF، كما هو موضح بالصوره.

2- اشتر جهاز كمبيوتر مع مدمج لموالف التليفزيون، لتوصيل الكمبيوتر مع التليفزيون الخاص بك مع كابل HDMI السمعيه والبصريه، مما يسمح لك بمشاهده الفيديوهات من الانترنت علي جهاز التليفزيون.

3- ستتمكن ايضا من مشاهده القنوات التليفزيونيه علي حاسوبك الخاص بك، وذلك عبر شبكه الانترنت مجانا من مواقع شبكه التليفزيون، وعلي مواقع التواصل.

4- اشترك في المواقع الخاصه ببث الفيديوهات علي شبكه الانترنت، من خلال خدمه الطلب للاشتراك في خدمه الفيديو، وتبدا هذه المواقع في ارسالك بالبرامج التليفزيونيه علي DVD، الي جهازك مباشره، ومن ثم مشاهدتها.

5- استمتع بمشاهده التليفزيون عبر هاتفك المحمول من خلال مشغل وسائط بالهاتف، فالعديد من الهواتف الذكيه والاجهزه الالكترونيه المحموله لديها القدره علي تشغيل الفيديو.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل