المحتوى الرئيسى

مقتل ثلاثة أشخاص في تقلبات جوية شمال الجزائر

10/22 10:03

لقي ثلاثه اشخاص مصرعهم، امس الاربعاء، بينما تجري عمليات بحث عن رضيع في تقلبات جويه تشهدها مدن الشمال الجزائري منذ اول امس الثلاثاء، حسب حصيله رسميه.

وذكر بيان صدر عن مصالح الدرك الوطني، امس، ان "امراه توفيت في محافظه  الجلفه (جنوب العاصمه) في حين ما يزال رضيعها البالغ من العمر 6 اشهر مفقودا بعدما جرفت مياه وادي الخرش ببلديه عين الفكه السياره التي كانا علي متنها وقد تم انقاذ زوج الضحيه وابيه اللذين كانا علي متن السياره نفسها فيما يتواصل البحث عن الرضيع المفقود "

واضاف المصدر " كما لقي شاب في الـ27 من عمره حتفه اثر فيضان واد بن يعقوب عند المخرج الجنوب الغربي لبوسعاده بمحافظه المسيله (شرق العاصمه) حيث جرفته المياه عندما كان يحاول قطع الطريق رفقه اصدقائه الثلاثه و قد تم العثور علي جثه قرب قريه وادي سيدي عيسي ببلديه الحوامد ".

من جهه اخري "تم العثور علي جثه رجل في ال63 من عمره كان علي متن سيارته بمحريته ببلديه مولاي جرفته مياه وادي الغور بالمقاطعه الاداريه البلديه بالغور بمحافظه تلمسان(غرب العاصمه)" وفق حصيله الدرك الوطني.

وتسبب تساقط الامطار بغزاره في اغلب مدن شمال البلاد  في خسائر ماديه خاصه في المديه (جنوب العاصمه) ووهران (غرب العاصمه) حيث غمرت المياه العديد من السكنات".

وتشهد محافظات شمال الجزائر منذ اول امس الثلاثاء تساقط امطار غزيره ورعديه تجاوزت كميتها  60 ملم مرفوقه برياح قويه حسب ديوان الرصد الجوي الحكومي.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل