المحتوى الرئيسى

بالأسماء.. 22 مرشحًا فرديًا لحزب النور حتى الآن يخضون جولة الإعادة

10/20 15:58

حصل "برلماني" علي اسماء المرشحين الفردي التابعين لحزب النور المؤهلين لجوله الاعاده بمحافظات المرحله الاولي وعددهم 22 مرشحًا حتي الان، رغم ان الدكتور أحمد خليل، مساعد رئيس حزب النور قال في تصريحات سابقه: "ان الحزب سيخوض جوله الاعاده علي 24 مقعدًا بمحافظات المرحله الاولي من الانتخابات البرلمانيه، مشيرًا الي ان العدد المذكور هو شبه النهائي من الغرفه المركزيه للحزب".

واللافت في الامر ان حزب النور لم يحصد اي مقاعد من الجوله الاولي، كما انه لم يخض جوله الاعاده في محافظات سوهاج واسوان والاقصر، والمنيا، والجيزه.

وجاءت الاسماء كالتالي: "حماد محمد سليمان الفيوم، احمد خليل اول العامريه الاسكندريه، وأحمد الشريف، اول العامريه الاسكندريه، محمود هيبه، كفر الدوار البحيره، اسلام مغربي كفر الدوار البحيره، اشرف ابو مشيك الدلنجات البحيره، خالد ابوحطب حوش عيسي البحيره، محمد عوض وادي النطرون البحيره، محمد سيد محمد ابوحمص وادكو البحيره، أحمد عبده عرجاوي، البحيره، محمود رشاد حبيب ابوحمص بالبحيره، محمد بدر الوادي الجديد، رمضان البدري اسيوط، عبدالحكيم مسعود بني سويف، محمد جاب دشنا قنا، محمد سيد غزال الوادي الجديد، زارع ميسي الاسكندريه، عبدالعزيز عماره البحيره، صلاح عياد مطروح، عبدالرحمن راضي مطروح.

- مصادر: اكثر من 45 مرشحاً لـ"المصريين الاحرار" يخوضون جوله الاعاده

- بالارقام.. ننشر النتيجه النهائيه لمرشحي الفردي والقوائم بدائره العياط

- عبد الرحيم علي: نجحت باكتساح.. والعليا للانتخابات المعنيه باعلان النتائج

- "في حب مصر" تواصل الاكتساح وتتالق في قنا بـ50 الفا و625 صوتاً

- مؤشرات نتائج الانتخابات في سوهاج.. قائمه في حب مصر تتصدر المشهد.. والاعاده تسيطر علي دوائر دار السلام بين 4 مرشحين.. و"في حب مصر" تتصدر نتائج طهطا.. وشعبان والمشنب والشريف واكرم فتحي اعاده في اخميم

- بعد 15 ساعه من فرز الاصوات.. "الاعاده سيد الموقف" في انتخابات مجلس النواب علي المقاعد الفرديه في 14 محافظه.. ومرشحان فقط حسما مقعديهما من الجوله الاولي في اسيوط.. وقائمه في حب مصر تكتسح

- مؤشرات نتيجه الانتخابات في مطروح.. قائمه حزب النور تتصدر النتائج بعد حصدها 23041 صوتا.. وفي حب مصر تحصد 19087.. والاعاده بين محمود يوسف وفوزي ابو زريبه وسليمان فضل وصالح منصور علي المقاعد "الفردي"

- المؤشرات النهائيه لانتخابات النواب باسوان.. الاعاده بين عفيفي ونصيف وشرعي وأحمد حسن بدائره القسم.. والحناوي وعشري يخوضان الاعاده في دراو.. و"في حب مصر" تكتسح 4 دوائر.. ونداء مصر تفوز بـ"نصر النوبه"

- سر الحضور والغياب في الانتخابات عند «حزب الكنبه».. كيف فشل المطبلون ومحترفو المقاطعه والاعلام في فهم مفاتيح الاغلبيه الصامته؟

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل