المحتوى الرئيسى

كيف انضمت بيلوتشي ذات الـ 51 عاماً إلى نادي "سيدات العميل 007"؟

10/20 14:32

عُرفت الممثله الايطاليه فائقه الجمال مونيكا بيلوتشي بادوارها التي توصف بالسوداويه، والتي تتمحور حول الاغواء وما يجّره جمال المراه من مصائب، ما جعل مشاركتها في فيلم جيمس بوند الجديد Spectre اختياراً موفقاً.

الحسناء الايطاليه البالغه من العمر 51 عاماً تلعب دور الارمله لوسيا سييرا التي قتل العميل 007 زوجها، احد زعماء المافيا، لتقابله فيما بعد وتحاول اغواءه رغم فارق العمر بينهما.

ولعبت فنانات شهيرات علي مدي عقود دور الفتاه التي تكون مثار اعجاب واثاره او مصدر متاعب وخيانه، للجاسوس الاشهر في تاريخ الدراما منذ انتاج اول فيلم من هذه السلسله في العام 1962، حيث تعتبر الشخصيات النسائيه في سلسلة أفلام جيمس بوند مهمهً جداً.

ويُطلق علي كل ممثله تشارك في فيلم الاكشن البريطاني لقب Bond Girl - اي فتاه بوند -، الا ان بيلوتشي رفضت هذا اللقب، وفضل وصف "سيده بوند" نظراً لكبر سّنها.

الممثله الايطاليه كشفت في لقاء مع صحيفه The Daily Telegraph البريطانيه، سرّ احتفاظها بجمالها الي الحد الذي جعل اعجاب جيمس بوند بها منطقيًا يكمن في تناولها “الطعام والشراب الجيد، بالاضافه الي الاستمتاع بالعلاقه الحميمه”.

وشرحت الفنانه في لقائها ان تكرار ادائها دور المراه الساعيه للخروج من الظلام الي النور ليس صدفه، حيث اكّدت ان التقدم في السن منحها حريه من نوع جديد، “فعندما كنت اصغر سناً، وصفني الناس بالبروده لاني كنت خائفه، ولا اتمتع بالطمانينه، واجهل الكثير من امور الحياه".

اما اليوم، فتصف الحسناء الايطاليه نفسها بانها "اشد فهماً لذاتي، ما يجعلني امّثل بشكل افضل".

كما ارجعت بيلوتشي ارتياحها لاداء الدور الي بطل الفيلم دانييل كريغ الذي وصفته بالرجل "شديد الكرم كممثل وكرجل ايضاً"، حيث جعل اداء المشاهد العاطفيه التي "تتطلب الشعور بالراحه" امراً سهلاً علي حد تعبيرها لوجود "الكيمياء المشتركه”, والتي جعلت المشاهد سلسه مثل رقصه الـ "تانغو".

وكان مخرج Spectre سام مينديز تحدّث عن شخصيه بيلوتشي في الفيلم، في مقابله مع صحيفه Mirror البريطانيه في اغسطس/اب الماضي، حيث تدخل شخصيتها حياه العميل 007 مع الفرنسيه التي تشاركها البطوله النسائيه بشخصيه الطبيبه الذكيه مادلين، وتلعب دورها الممثله ليا سيدو، واصفاً الشخصيتين بـ “العميقتين والمثيرتين بالاسرار التي تخفيانها”.

وعن اختيار بيلوتشي للدور قال مينديز، ”سن بيلوتشي مناسب للشخصيتين مادلين وبوند، ولها حضورها الطاغي لما تحمله صفاتها من اغراء في الواقع وفي السياق الدرامي”.

من جانبها، قالت بيلوتشي عن مشاركتها في البطوله ان جيمس بوند “جزءٌ من تاريخ السينما، واحترم كل الممثلات (فتيات جيمس بوند) واعتقد انهن جميعًا قديرات".

وسيعرض فيلم Spectre الذي يعدّ الجزء الـ 24 من سلسله افلام جيمس بوند، باميركا ودبي في 6 نوفمبر/تشرين الثاني 2015، حيث يقع العميل 007 في ورطه اخري مع تنظيم اجرامي نشاطه بين المكسيك وايطاليا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل