المحتوى الرئيسى

"سيرة ذاتية من القبر" عن مارلون براندو

10/20 08:12

تفتتح السنيما البريطانيه في 23 اكتوبر/تشرين الاول الجاري عروض فيلم وثائقي عن الممثل الراحل مارلون براندو الحائزجائزه اوسكار.

ووفقا لصحيفه الديلي ميرور سيعيد الفيلم الوثائقي "سيره ذاتيه من القبر" اسم مارلون براندو الي الاضواء بعد 11 عاما علي وفاته من خلال تسجيلات صوتيه له تستمر حوالي 200 دقيقه، وعلي اساسها قام المخرج البريطاني ستيفن رايلي بكتابه سيناريو كامل عن حياه الممثل الشهير، وكان الفيلم قد دخل حيز المنافسه في 24 يناير/كانون الثاني الماضي في مهرجان السينما الامريكيه المستقله، وتم عرضه في الولايات المتحدة الامريكية في يوليو/ تموز الماضي.

وفي التفاصيل حاول المخرج ستيفن رايلي ان يدمج كل المشاهد التي لعب مارلون براندو ادوارا فيها بالاضافه الي الاخبار والاحداث التي تتعلق بسيرته الفنيه، واضاف المخرج مقاطع صوتيه للممثل نفسه، كما اعاد الروح لبعض اللقطات التي تعود الي ثمانينيات القرن الماضي عبر تقنيه رقميه متخصصه.

وكان ستيفن رايلي قد انتج فيلما عن جيمس بوند تحت اسم "كل شيء او لاشيء، الحقبه المخفيه من 007 ". واعتبر النقاد ان فيلم المخرج رايلي عن براندو هو من افضل الافلام الوثائقيه التي انجزت عن حياه الممثل واعماله.

www.liveinternet.ru مارلون براندو في فيلم "القيصر يوليوس"

ويعتبر مارلون براندو واحدا من اعظم الممثلين في تاريخ السينما العالميه، وقد جاء في المركز الرابع بين اعظم 100 نجم خلال 100 سنه بحسب المعهد الامريكي للافلام. كما ادرجته مجله التايمز في قائمه اكثر الشخصيات تاثيرا في القرن العشرين.

حصل مارلون براندو خلال مسيرته الفنيه علي "اوسكار" (1955، 1973)، و"غولدن غلوب" (1955، 1973)، وثلاث جوائز من الأكاديمية البريطانية (1953، 1954، 1955).

www.4shopping.ru لقطه من فيلم "ترام واي الرغبه"

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل