المحتوى الرئيسى

تعرف على مواصفات شيفروليه كروز 2016 بالسوق المصري

10/20 11:28

تعتبر شيفروليه كروز واحده من السيارات المميزه التي تطلقها شيفروليه مصر بالسوق المحلي، خاصه موديل 2016 منها الذي يتميز بكثير من التعديلات والاضافات التي تجعل السياره اكثر امانا وتناسبا مع سوق السيارات المصري.

وتحمل شيفروليه كروز 2016 تصميم انيق وجذاب من الداخل وايضا من الخارج، وزودتها شيفروليه بواجهه اماميه معدله ومصابيح LED نهاريه، مما منح السياره شكل رياضي انيق، كما ان كروز 2016 تتميز باتساع حجمها من الداخل بالرغم من انها من السيارات المدمجه، وهو امر غير متواجد بكثره في السيارات من هذه الفئه.

وتطلق شيفروليه سياره كروز 2016 بالسوق المحلي بفئتين فقط، الاولي LS، والثانيه Highline المزوده باغلب الكماليات، والتي تتضمن عجله قياده قابله للتعديل، (منها نسخه متعدده الوظائف بالفئه الاعلي من السياره) وايضا نظام صوتي 4 سماعات، وزجاج كهربائي، ومرايات جانبيه كهربائيه، ونظام مانع للسرقه واداره المحرك، ومزيل ضباب للزجاج الخلفي، ونظام  تحكم اوتوماتيكي في المصابيح، وتكييف هواء الكتروني، ونظام تشغيل متطور، بالاضافه الي قابليه تحريك مقعد السائق في الاتجاهات الاربعه.

وبالنسبه لانظمه الامان، فتحمل شيفروليه كروز 2016 العديد منها، مثل انظمه ABS وESP الخاصه بفرامل السياره، ونظام حمايه للاطفال، بالاضافه الي وساده هوائيه للسائق، وتحمل فئه Highline الاعلي من كروز وساده هوائيه اضافيه للراكب الامامي فقط.

وتتميز كروز 2016 بحملها لمحرك DOHC ذو الاداء العالي، وهو مكون من 4 اسطوانات بسعه 1600 سي سي تقريبا (1598 سي سي)، ويعمل بخاصيه حقن الوقود متعدد النقاط، ويتصل المحرك بناقل حركه اوتوماتيكي 6 سرعات، ويستطيع هذا المحرك دفع السياره من الثبات لسرعه 100 كم/ساعه في 13 ثانيه، وبسرعه قصوي 185 كم/ساعه، كما ان متوسط استهلاكه للوقود يبلغ 7.3 لتر لكل 100 كيلومتر تقطعهم السياره.

جدير بالذكر ان شيفروليه مصر تقدم كروز 2016 بضمان 3 سنوات او 100 الف كيلومتر (ايهما اقرب)، كما ان سعر السياره يبدا في السوق المحلي من 148 الف جنية مصري.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل