المحتوى الرئيسى

فضيحة.. مقال لكاتب كويتي يمجد الاحتلال ويدعو لقتل أطفال فلسطين: الحق الإسرائيلي سيهزم الباطل الفلسطيني.. ومعلقون: صهيوني

10/19 15:11

الوطن الكويتيه تحذف المقال بعد اتهامات بالخيانه.. ومتابعون: الكاتب صهيوني اكثر من الصهاينه وليست المره الاولي له

عنوان مقال الهدلق: ارهابُ السكاكينِ وحقُ اسرائيلَ المشروعُ في الدِّفاعِ عن النَّفسِ.. ومعلقون: صهيوني اكثر من الصهاينه

مقال الهدلق: من حق اسرائيل المشروع الدفاع عن النفس وقتل الارهابيين (الفلسطينيين) مهما كانت اعمارهم اطفالاً وشباباً ذكوراً واناثاً

تعليقات تهاجم الهدلق : صهيوني ومطبع والله يعلن القلم اللي كتب هيك راي.. تحيا فلسطين وتحيا المقاومه

نشرت صحيفه "الوطن" الكويتيه، مقالا لكاتب كويتي يدعي "عبدالله الهدلق"، اعلن انحيازه فيه صراحه لدوله الإحتلال الإسرائيلي، وشن هجوما علي الفلسطينيين، وجاء المقال بعنوان "ارهابُ السكاكينِ وحقُ اسرائيلَ المشروعُ في الدِّفاعِ عن النَّفسِ".

واجبرت الصحيفه الكويتيه، علي حذف المقال من موقعها الالكتروني، بعد حمله هجوم علي الكاتب والجريده واتهمهما "بالتطبيع" مع الاحتلال الاسرائيلي وهجوما علي القضية الفلسطينية وحق الفلسطينيين في الدفاع عن ارضهم، ضد دبابات وارهاب الاسرائيليين.

وقال الهدلق في مقاله: "يجب علي (الرئيس الفلسطيني!)، وقف التحريض علي الكراهيه كما يجب عليه ادانه الهجمات التي تستهدف اسرائيليين. وذلك بعد تفاقم حالات الطعن ضد اسرائيليين في القدس وغيرها من المدن الاسرائيليه وكما قال رئيس الوزراء الاسرائيلي (بنيامين نتانياهو) فان ارهاب السكاكين (الفلسطيني!) لن يهزم اسرائيل".

واضاف الكاتب الكويتي: "ومع تزايد جرائم (الفلسطينيين!) وارهاب سكاكينهم ضد الجنود الاسرائيليين ومحاولات الاستيلاء علي اسلحتهم، وضد المدنيين الابرياء فقد اضحي من حق اسرائيل المشروع الدفاع عن النفس وقتل الارهابيين (الفلسطينيين!) مهما كانت اعمارهم اطفالاً وشباباً ذكوراً واناثاً".

واضاف الكاتب: "ان مما يُحيِّرُ العقول ان يصمت المجتمع الدولي صمت الاموات عن جرائم (الفلسطينيين!) ضد الاسرائيليين واستمرار مسلسل طعن الاسرائيليين وتنامي ارهاب السكاكين (الفلسطيني!)، وينكر ذلك المجتمع الدولي حق اسرائيل المشروع في الدفاع عن نفسها وعن شعبها ومواطنيها".

واختتم الكاتب مقاله بـ"دولة إسرائيل ستبقي قائمه لا يُرهبها ارهاب السكاكين (الفلسطيني!) بينما شتات مخيمات اللاجئين (الفلسطيني!) زائل لا محاله لانه باطل (فلسطيني!) امام حقٌّ اسرائيلي واضح وجلي علي الرغم من تخاذل المجتمع الدولي عن مناصره اسرائيل في دفاعها عن نفسها وعن شعبها وجنودها.. وهكذا ينتصر الحق الاسرائيلي علي الرغم من قلَّهِ مُناصريه ويُهزمُ الباطلُ (الفلسطيني!) علي الرغم من كثره المصفقين له".

وليست هذه المره الاولي التي يكتب فيها الهدلق مقالا ينحاز فيه لموقف الاحتلال الاسرائيلي ضد التحركات والفصائل الفلسطينيه، حيث سبق ونشر مقالا هاجم فيه "اسطول الحريه" التركي الذي حاول ايصال مساعدات ومواد اغاثيه للفلسطينيين في قطاع غزه، واشاد بموقف البحرية الإسرائيلية لقتلها ومصادرتها السفينه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل