المحتوى الرئيسى

دورة شنغهاي..تسونغا يسقط نادال ويواجه دجوكوفيتش في النهائي (فيديو)

10/17 18:23

اطاح الفرنسي جو ويلفريد تسونغا بالاسباني رافايل نادال المصنف ثامنا وبلغ نهائي دوره شنغهاي الدوليه في كره المضرب، وذلك بالفوز عليه بمجموعتين لواحده السبت 17 اكتوبر/تشرين الاول.

دوره هونغ كونغ.. كيربر ويانكوفيتش وجها لوجه في النهائي

واحتاج تسونغا، الباحث عن لقبه الثاني في 2015 بعد تتويجه في دوره متز والثالث عشر في مسيرته من اصل 22 مباراه نهائيه، الي ساعتين و16 دقيقه لكي يحسم مواجهته مع نادال الذي بدا انه انتفض بعدما حسم المجموعه الثانيه دون خساره اي شوط، لكن منافسه الفرنسي حافظ علي رباطه جاشه وحسم المجموعه الثالثه لمصلحته لينتهي اللقاء بنتيجه 6-4 و 0-6 و 7-5، محققا فوزه الرابع علي الاسباني من اصل 12 مواجهه بينهما.

وبخروجه من دور الاربعه، فشل نادال في مواصله سعيه لاحراز لقبه الرابع لهذا الموسم بعد ان كان في عطله نهايه الاسبوع الماضي قاب قوسين او ادني من التتويج قبل ان يسقط في نهائي دوره بكين امام الصربي نوفاك دجوكوفيتش.

يذكر ان نادال تاهل الي دور الاربعه في احدي دورات الماسترز ذات الـ 1000 نقطه لاول مره منذ خسارته في نهائي دوره مدريد امام موراي في مايو/ ايار الماضي. 

PLEASE watch this! How about this for world class tennis? Incredible from Andy Murray and Novak Djokovic during their Shanghai semi-final!Watch live from China: tnn.is/Live

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل