المحتوى الرئيسى

رحلة انتقامية يقطعها باريس سان جيرمان إلى جزيرة كورسيكا لمواجهة باستيا

10/17 12:46

يحل باريس سان جيرمان ضيفا علي باستيا في الجوله العاشره من مباريات الدوري الفرنسي الممتاز في جزيرة كورسيكا من اجل الانتقام من اخر مباراه خاضها علي ملعبهم في الموسم الماضي.

وكان باستيا قد فاز علي باريس سان جيرمان باربعه اهداف لهدفين في الوقت الذي استطاع فيه نادي العاصمه الفرنسيه هزيمته برباعيه نظيفه ولكن في كاس الرابطه الفرنسيه ولكن تبدو المباراه اكثر نديه بسبب النتائج السابقه للفريقين.

وامام باريس سان جيرمان فرصه التحليق في الصداره بفارق كبير من النقاط بسبب ملاحقه عدد من الفرق الضعيفه والمتوسطه له وغياب الكبار في مسابقه الدوري الفرنسي مثل موناكو ومارسيليا وليون وحتي بوردو وليل ليس لهما اي ظهور يذكر في البطوله مما يخفف من وطاه الضغوط علي ابناء لوران بلان المدير الفني للفريق.

100 مليون من باريس سان جيرمان لاقناع اغويرو كي يكون بديل ابراهيموفيتش

باريس سان جيرمان يحول تاخره و يهزم مارسيليا في كلاسيكو الليغ 1

وتبدو الغيابات واضحه في صفوف باريس سان جيرمان الذي يامل الحصول علي اكبر قدر من اللاعبين الجاهزين من اجل التطلع لجوله دوري ابطال أوروبا منتصف الاسبوع الجاري امام ريال مدريد في الجوله الثالثه من دور المجموعات.

ويعاني دفاع الفريق من غياب ديفيد لويز بسبب اصابته مع منتخب بلاده البرازيل في التصفيات المؤهله لكاس العالم بروسيا 2018 كما يعاني الحارس كيفن تراب من اصابه هو الاخر وقد يدفع لوران بلان بالحارس الاحتياطي سيلفاتوري سيريغو في المباراه وسيغيب الدولي الفرنسي ماتويدي بسبب الايقاف كما تحوم الشكوك حول مشاركه لاعب الوسط الايطالي ماركو فيراتي في المباراه.

واستعاد لوران بلان القادمين من المشاركات الدوليه مثل زلاتان ابراهيموفيتش وماركينيو ولوكاس وخافيير باستوري ازكويل لافيتزي وانخيل دي ماريا وجري وضعهم في نظام تدريبي يراعي المجهود الكبير المبذول مع منتخبات بلادهم فيما حصل بقيه اللاعبين علي تدريبات مكثفه من اجل الاستعداد لمباراه باستيا وبعدها ريال مدريد.

ونجح زلاتان ابراهيموفيتش في الحصول علي دفعه معنويه قويه مع باريس سان جيرمان بعد ان حطم الرقم التاريخي للبرتغالي بيدرو باوليتا مهاجم الفريق السابق والذي كان يحمل لقب الهداف التاريخي للفريق برصيد 109 اهداف ولكن الدولي السويدي استطاع الوصول الي الهدف رقم 110.

ويتطلع ابراهيموفيتش لمزيد من الالقاب الشخصيه مع باريس سان جيرمان في الوقت الذي ترددت فيه الكثير من الاقاويل بان اللاعب يرغب في الرحيل عن العاصمه الفرنسيه والبحث عن تجربه جديده ولكن الاداء الجيد للاعب رغم عودته من الاصابه قد يحفزه علي البقاء وعدم التفكير في الرحيل مستقبلا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل