المحتوى الرئيسى

بعد تعيين الكوكي مدربا أولا للإفريقي، مخطّطات نبيل معلول تسقط في الماء

10/17 12:19

الناخب التونسي الاسبق نبيل معلول - Copyright : StarAfrica.com

وضع رئيس النادي الأفريقي، سليم الرياحي، المدرّب الحالي لمنتخب الكويت، نبيل معلول، في موقف محرج بعد تعيينه لنبيل الكوكي مدرّبا اوّلا خلفا للفرنسي دانيال سانشاز المقال علي خلفيّه الهزيمه الاخيره امام  الجار الترجي الرياضي التونسي (2-0).

و كان الناخب السابق “لنسور قرطاج” انطلق في شنّ حمله اعلاميّه من اجل الترويج لاسمه كمرشّح بارز للاشراف علي نادي باب جديد محمّلا في ذات الوقت مسئوليّه هزيمه الدربي للمدرّب الفرنسي.

من جهه اخري، قام بافتعال المشاكل مع الهيئة العامة للشباب والرياضة الكويتيه من اجل حملها علي فسخ عقده من جهه واحده و بالتالي ضمان عائدات ماديّه هامّه.

و سبق لنبيل معلول ان قام بنفس المناورات في سنه 2010 خلال فتره اشراف ماهر الكنزاري علي تدريب الترجي الرياضي التونسي و نجح في تحقيق مسعاه مستغلّا الثقه الّتي وضعها فيه انذاك حمدي المدّب و خاصّه الشعبيه الّتي اكتسبها لدي جماهير “الاحمر و الاصفر” بعد تعبيره علي ندمه علي الفتره التي نشط فيها كلاعب في صفوف النادي الافريقي.

و رغم امكانياته التدريبيّه الكبيره، فانّ نبيل معلول اساء لاسمه و مصداقيته من حيث لا يدري باعتماده علي طرق انتهازيه تكشف “جشعه” و رغبته في تحقيق اكثر ما يمكن من مداخيل ماديّه …

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل