المحتوى الرئيسى

غارات على صنعاء وتشديد أمني في مأرب

10/17 09:23

غارات علي صنعاء وتشديد امني في مارب

شنت طائرات التحالف العربي غارات علي مواقع لميليشيات الحوثيين وصالح في صنعاء، فيما عززت السلطات اجراءاتها الامنيه في مارب.

في محافظة صنعاء، افاد مراسلنا بان طيران التحالف شن غارات عده علي مواقع في مسقط راس الرئيس السابق علي عبد الله صالح في منطقه سنحان كما قصف اهدافًا في منطقه بلاد الروس جنوب المدينه.

وافاد مراسلنا بسماع دوي انفجارات جراء الغارات علي صنعاء، لاكثر من ساعتين، بعد استهداف طيران التحالف مخازن سلاح في معسكر النهدين، جنوبي العاصمة صنعاء.

وفي محافظة مأرب، استهدف التحالف مواقع وتجمعات لميليشيات الحوثي وصالح في منطقه العرقوب في المحافظه نفسها، وهو خط الإمداد للميليشيات في مارب.

كما عززت السلطات من اجراءاتها الامنيه، واقامت العديد من نقاط التفتيش علي مداخل مدينه مارب لمنع تسلل الحوثيين وعناصر ارهابيه تابعه لداعش والقاعده.

وتستعد قوات التحالف والمقاومه الشعبيه لملاحقه الحوثيين في اخر جيوب لهم علي اطراف المحافظه.

اما في محافظة تعز، فقد ذكر مراسلنا ان انفجارات عنيفه هزت المدينه جراء قصف شنته ميليشيات الحوثي وصالح، وسط معارك طاحنه في الجبهه الشرقيه من المدينه.

وكان مراسلنا اكد تجدد الاشتباكات بين القوات المواليه للشرعيه من جهه وميليشيا الحوثي وصالح من جهه اخري، مشيرًا الي ان الاشتباكات ادت الي وقوع عدد من الضحايا، بينهم مدنيون.

وفي محافظة البيضاء، فقد شن مقاتلو المقاومه الشعبيه هجومًا واسعًا علي مواقع الحوثيين وقوات صالح المتمركزه في مناطق بالمحافظه، حيث اندلعت اشتباكات عنيفه بمختلف الاسلحه الثقيله والمتوسطه.

كما افاد مراسلنا بتجدد قصف مقاتلات التحالف لمواقع مليشيا الحوثي وصالح في محور كريش شرقي مديريه مكيراس في محافظه البيضاء.

ياتي هذا بالتزامن مع معارك عنيفه بين الحوثيين والمقاومه في بلده مكيراس، ما ادي الي سقوط عشرات القتلي والجرحي من الطرفين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل