المحتوى الرئيسى

تقرير .. "عين" بيسيرو ومدرب أحمال "شباب" بنفيكا بجهاز الأهلى الجديد

10/16 23:19

اعلن جوزيه بيسيرو المدير الفني الجديد للاهلي عن الجهاز المعاون له في مسيرته مع اصحاب القمصان الحمراء والذي تكون من 3 عناصر من ابناء بلده.

وسيتعاون مع بيسيرو اليكساندر سانتوس كمدرب مساعد، اضافه الي مدرب الاحمال ريكاردو ديونيسيو، ونجله فيتور هوجو كمحلل فني.

سيكون المساعد الاول للمدرب البرتغالي في مسيرته مع الاهلي، واستطاع ان ينضم الي جهازه المعاون منذ تدريبه للمنتخب السعودي في موسم 2009-2010.

ورافق سانتوس المدير الفني بيسيرو في مسيرته بعد ذلك مع سبورتينج براجا ثم الوحدة الإماراتي حتي اتي الي الاهلي.

ولم يبدا سانتوس في جهاز بيسيرو كمساعد اول في السعوديه ثم براجا، لكنه اصبح المساعد الاول في الجهاز الفني بدايه من تجربه الوحده الاماراتي.

يعمل في مجال كره القدم بدايه من 2002-2003، حيث كان مديرا فنيا لفريق "الاطفال" في نادي بنفيكا البرتغالي، عمل لمده 5 سنوات في الفرق المختلفه داخل النادي البرتغالي حتي فريق الشباب كمدير فني ومساعد مدير فني ومدرب احمال.

وانتقل ديونيسيو بعد ذلك من اجل العمل في صفوف فريق الشباب لريال اس سي البرتغالي موسم 2008-2009، ثم انتقل الي فريق بالدرجه الثالثه وكمل كمساعد مدرب بفريق مونسانتا.

وخرج ديونيسيو لاول مره من البرتغال في موسم 2010-2011 حيث عمل كمدرب مساعد ومدرب لياقه بدنيه في صفوف فريق سيرفيت السويسري، وثم انضم الي بيسيرو بدايه من تجربه الوحده الاماراتي.

وحصل ديونيسيو علي العديد من الشهادات التدريبه من الاتحاد الاوروبي حتي وصل الي رخصه المحترفين.

بدا فيتور العمل مع والده منذ قرابه 10 سنوات حيث كان بيسيرو يعتمد عليه في متابعه مباريات الانديه المنافسه وكتابه تقارير عن الفريق المنافس بعد مشاهده اللقاء داخل الاستاد.

واستمر فيتور في العمل بتلك الطريقه حتي موسم 2013-2014حين بدا في العمل مع والده كمحلل فني لاداء اللاعبين، حيث يقوم بتصوير المباريات من خلال كاميرا خاصه به لاستخدامها في الخروج بنتائج مثاليه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل