المحتوى الرئيسى

كانون تكشف أحدث منتجاتها بمعرض " إكسبو 2015 "

10/16 22:16

البوابه العربيه للاخبار التقنيه :

تكشف "كانون اوروبا"، الشركه المتخصصه في مجال حلول التصوير، النقاب عن احدث تقنياتها المستقبليه المخصصه للشركات خلال مشاركتها في معرض "كانون إكسبو 2015" الذي تستضيفه العاصمه الفرنسيه باريس خلال الفتره بين 13–15 اكتوبر.

وتسلط هذه التقنيات الضوء علي استراتيجيه "كانون" لحلول الطباعه والتصوير المخصصه للشركات واهداف النمو في مجالات مثل الطباعة ثلاثية الابعاد، وفنون التخطيط والتصميم، وكاميرات المراقبه الشبكيّه.

وتقول الشركه ان المعرض يشكل منصه "فريده" تتيح للحضور الوقوف علي التزامها بابتكار حلول تركز علي العملاء وتواكب الاحتياجات الملحّه للشركات مثل تحسين تدفقات العمل وتعزيز مستويات الانتاجيه.

وتسلط “كانون” الضوء خلال المعرض علي احدث حلولها ضمن بيئه حقيقيه تنسجم مع السيناريوهات الفعليه لاماكن العمل، مما يمكن الزوار من استكشاف اساليب استخدام تلك الحلول في الشركات اليوم وافاق تطويرها في المستقبل.

وتركز الشركه علي تنميه تطبيقات الطباعه في اسواق عديده بما يشمل مجالات التعبئه والتغليف، وطباعه الكتب، والطباعه علي المنسوجات، والديكور، والبريد المباشر، فضلًا عن حلول ضخمه للطباعه مثل Infinistream، و ImageStream 3500، و ImageStream 2400، و ColorWave 910، و VarioPrint i300، وغيرها من الابتكارات المطوّره خصيصاً لتلبيه تلك المتطلبات.

وتشتمل الحلول الاضافيه التي تقدمها “كانون” خلال معرض “كانون اكسبو 2015” علي الطباعه ثلاثيه الابعاد، اذ تتعاون الشركه مع شركه “ثري دي سيستمز” في اوروبا كخطوه اولي لمسيرتها في هذه السوق الفتيه الواعده. ويتضمن المعرض اثنتين من طابعات “ثري دي سيستمز” لتسليط الضوء علي اسلوب “كانون” في دعم العملاء عبر ايجاد حلول مبتكره تتيح مواءمهً ذكيه بين البيانات والتقاط الصور والانتاجيّه.

كما تشتمل الحلول علي تقنيه الواقع المختلط التي تمزج تقنيه الواقع المختلط من “كانون” MREAL بين العالم الواقعي والصور الرقميه الافتراضيه بكل سلاسه؛ وتم تصميم هذا الحل لمعالجه التحديات الرئيسيه في قطاع التصنيع علماً ان الشركه قامت فعلياً بتوظيف هذه التقنيه في تصنيع النماذج الاوليه للمنتجات منذ اطلاقها في اليابان. وسيتم خلال المعرض توظيف تقنيه الواقع المختلط ضمن بيئه مشابهه لقطاع تصنيع السيارات، حيث سيتاح للزوار اختبار التقنيه مباشرهً عبر نموذج سياره بالتصميم الحقيقي.

وتقدم كانون خلال المعرض منظومه الطباعه imagePRESS C10000VP التي تعد اولي الطابعات الرقميه الملونه المزوده بمحرك فعّال قادر علي طباعه 100 صفحه بالدقيقه. ووفقاً للشركه، فان هذه الطابعه ترسي معايير جديده من حيث الجوده وكميه الصور المنتجه، وذلك بفضل اعتمادها تقنيات مبتكره تعزز الانتاجيه وتضمن تناسق الالوان، فضلاً عن التحكم الدقيق بمطابقه الالوان، ومرونه التعامل مع وسائط وارشادات الطباعه وتجهيز العمليه علي اكمل وجه. وتم تصميم منظومه imagePRESS C10000VP خصيصاً لمواكبه تطلعات مزودي خدمات الطباعه للاستخدام التجاري والداخلي، حيث تساعد علي تعزيز الانتاجيه دون التفريط بالجوده العاليه. ومن المقرر عرض الطابعه خلال معرض “كانون اكسبو” ضمن بيئه مخصصه لمزودي خدمات الطباعه، وذلك لاستعراض اساليب “كانون” في مساعده عملائها علي تحويل تكنولوجيا التصوير الي فرص مجزيه لهم.

وتعرض كانون ايضاً طابعه ColorWave 910 التي تقول الشركه انها الطابعه الرقميه الاكثر تعددًا للتنسيقات علي مستوي السوق، اذ تتيح سرعات عاليه للطباعه الخام بمقدار 1000 متر مربع بالساعه. ويوفر هذا الجيل الجديد من الطابعات النافثه للحبر وحيده المسار اعلي مستويات الانتاجيه في مجال تطبيقات التصميم بمساعده الكمبيوتر وانظمه المعلومات الجغرافيه CAD/GIS، وطباعه الملصقات، فضلًا عن امكانيه الاختيار بين خطوتين متكاملتين لاستكمال عمليات الطباعه المتكامله وهما “المجلد الالكتروني” و”المخزن مزدوج السعه لتكديس الاوراق” من “اوسيه”. ومن المقرر تقديم طابعه ColorWave 910 من “كانون” في معرض “كانون اكسبو” ضمن سيناريو يحاكي عمل مزودي خدمات الطباعه.

وتسلط “كانون” الضوء خلال المعرض علي نظام PRISMA direct الذي تم اطلاقه في اوروبا ومنطقه الشرق الاوسط وافريقيا، ويعتبر من حلول الاداره القابله للتطوير تدريجيًا بهدف تبسيط تدفقات العمل والانتاجيه. وسيتم تقديم نظام PRISMA direct ضمن سيناريو يحاكي اعمال تصنيع الدراجات الهوائيه، وذلك لاطلاع العملاء علي دور تحسين تدفقات العمل في تعزيز النتائج المحققه والحفاظ علي المزايا التنافسيه.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل