المحتوى الرئيسى
رياضة

فنانون متهمون بإزدراء الأديان ..هجوم على حكيم بسبب 'عم سلامة' .. وشعبان عبد الرحيم يدافع عن نفسه

10/16 04:31

-دينا تحصل علي البراءه بعد اتهامها باهانه الدين

-طارق الشناوي : خطا غير مقصود و يجب اصلاحه

" ازدراء الاديان، واهانه الرموز الدينيه " .. هذه هي الاتهامات التي طاردت عدد من الفنانين في الفتره الاخيره و جعلتهم يقعون في مازق مع جمهورهم الذي طالبهم بالاعتذار .

رغم انتظار جمهور حكيم طرحه لاي اغنيه جديده الا انه تعرض لموجه من الانتقادات بعد طرح فيديو كليب اغنيه "عم سلامه" من خلال موقع اليوتيوب و اتهمه الكثير باهانه الدين الإسلامي و ذلكبعد ظهوره في بدايه الكليب وهو يضع قدمه علي حائط مكتوب عليها :" لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ".

كما تسبب انتشار مقطع فيديو لشعبان عبد الرحيم علي موقع اليوتيوب و هو يقرا سورة الفاتحة و يتلو الايات بالحان مختلفه في اثاره حاله من الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي بل تقدم اكثر من محام ببلاغ ضده يتهمه باهانه الدين الاسلامي، الا ان شعبان قرر الدفاع عن نفسه وقال : "انا راجل عارف ديني كويس وقد دافعت عن الاسلام في اكثر من اغنيه قدمتها خلال السنوات الماضيه" .

وعندما رقصت دينا علي اغنيه بعنوان " يا ام الحسن و الحسين " و التي قدمت ضمن احداث فيلم "عبدة موتة " اثارت حاله من الجدل و عبر الكثير عن استيائهم الشديد مؤكدين ان الرقص عليها و تقديمها بهذه الطريقه يتضمن اهانه للدين الاسلامي و بالفعل تم تقديم بلاغ للنائب العام يتهم دينا و احمد السبكي بازدراء الاديان و لكن تم اخلاء سبيلهما و حصلا علي البراءه من هذه التهمه .

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل