المحتوى الرئيسى

بالصور.. 3 شهداء فلسطينين بمواجهات في "جمعة الغضب"

10/16 15:37

استشهد ثلاثه فلسطينيين احدهم متاثرا بجراحه واصيب العشرات بتواصل تواصلت العنيفه بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال علي محاور عده ونقاط التماس في الضفة الغربية وقطاع غزه، وذلك لليوم السادس عشر لانتفاضه القدس.

وخرج الالاف في مسيرات غاضبه في محافظات الضفه والقطاع، تلبيه لدعوات الفصائل والفعاليات الشعبيه باعتبار اليوم يوم "جمعه غضب" ردا علي تصاعد الانتهاكات الاسرائيليه والاعدامات الميدانيه التي يقوم بها جيش الاحتلال.

واعلن الناطق باسم وزارة الصحة اشرف القدره باستشهاد شاب في العشرينات من عمره بمواجهات في حاجز بيت حانون ايرز شمال قطاع غزه، مشيرا الي اصابه 27 مواطنا بمناطق متفرقه بالقطاع، من بينهم 11 بالرصاص الحي وواحد بالمطاطي و11 بالاختناق.

فيما اطلق جنود الإحتلال الإسرائيلي اكثر من سبع رصاصات علي شاب فلسطيني ظهر الجمعه كان يرتدي سترهً صفراء اقدم علي طعن جندي في منطقه راس الجوره في مدينه الخليل جنوب الضّفه الغربيه، مما ادي الي استشهاده علي الفور.

واستشهاد الشاب شوقي جمال جبر عبيد (37 عامًا) من مخيم جباليا للاجئين متاثرًا بجراحه التي اصيب بها في المواجهات مع قوات الاحتلال علي حاجز ايرز/بيت حانون يوم الجمعه الماضي.

واندلعت ظهر اليوم مواجهات بين عدد من الشبان المتظاهرين شرق برج الطاقه بحي الشجاعيه شرق مدينة غزة.

وفي ذات السياق احتشد عدد اخر من الشبان قباله موقع ناحال عوز شرق الشجاعيه، قبل ان تطلق قوات الاحتلال باتجاههم الرصاص المطاطي والغاز المسيل للدموع.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل