المحتوى الرئيسى

بريميرليغ زون: ارسنال يطمح في ضم خيسي.. برشلونة ويونايتد خلف مهاجم نيوكاسل..تشيلسي يريد كوكي

10/15 16:33

فقره يوميه يقدمها موقع يورو سبورت عربيه لعشاق البريميرليغ، لاطلاعهم علي اخر اخبارالصحف والمواقع المهتمه بالكره الانجليزيه..

- ارسنال يفكر في تقديم عرضاً الي ريال مدريد لضم خيسي

خرجت تقارير صحفيه اليوم تتحدث عن رغبه نادي آرسنال في التعاقد مع المهاجم الاسباني الشاب خيسي رودريجيز لاعب فريق ريال مدريد.

بريميرليغ زون: البلوز ينقضون علي هدف برشلونه.. ريال مدريد يدعم ليفربول ببديل ستيرلينغ

بريميرليغ زون: سيميوني مرشح لتدريب تشيلسي..برشلونه يغازل لاعب يونايتد.. ايو علي رادار كلوب

حيث ذكرت صحيفه ميرور، ان خيسي متبرم من عدم المشاركه المستمره مع الفريق الملكي، وهو ما اظهره وكيل اعماله في حديثه الي صحيفه ماركا المدريديه، وقال : " انه بحاجه ماسه للعب باستمرار، حتي يستعيد مستواه، وروحه القتاليه في الملعب، ولكن القرار في يد اداره النادي".

يذكر ان خيسي قد تعرض لاصابه بالغه الموسم الماضي، ابعدته عن الميرينغي معظم الموسم، ولم يستطع العوده لمستواه الفني العالي قبيل الاصابه، ويحاول فريق نابولي كذلك التعاقد مع خيسي منذ فتره.

- ليفربول يضع رانوكيا كهدفاً في الميركاتو الشتَويّ

اشارت صحيفه ميرور الي ان نادي ليفربول قد اولي اهتماماً بالتعاقد مع الظهير الايطالي الدولي اندري رانكويا لاعب فريق انتر ميلان.

ويحاول الريدز استغلال حاله عدم التناغم بين رانكويا و مانشيني مدرب النيرادزوري، والتي غالباً قد تنتهي بمغادره الظهير المميز لملعب جوسيبي مياتزا في موسم الانتقالات الشتويه، بسبب عدم مشاركته مع الفريق لحجز ميديل و ميراندا مكانيهما بالتشكيله الاساسيه للفريق.

ويواجه الليفر منافسه من جار المدينه اللدود ايه سي ميلان، والذي ابدي هو الاخر رغبته في التعاقد مع رانكويا صاحب الـ 27 عاما.

- يونايتد و برشلونه في صراع علي مهاجم نيوكاسل المفاجاه

كشفت صحيفه مترو عن ان المهاجم الاسباني الشاب ايوزي بيريز لاعب فريق نيوكاسل، بات تحت مجهر العديد من الفرق الكبري، التي تسعي للحصول علي خدماته في الميركاتو الشتويّ القادم.

حيث ذكرت اهتمام كلاً من مانشستر يونايتد و برشلونه و كذلك ارسنال، بالتعاقد مع ايوزي صاحب الـ 22 عاماً، والذي يقدم مردود جيد مع الماكبايس من الموسم الماضي.

وكان ايوزي قد انضم الي نيوكاسل في صيف العام الفائت من فريق تينيريفي بمقابل قدره 1.5 مليون جنيه استرليني.

- مورينيو يدعم خط وسطه بضم كوكي

وضع البرتغالي خوزيه مورينيو مدرب فريق تشيلسي عينه علي لاعب جديد من فريق أتليتكو مدريد، وهو لاعب وسط الميدان الاسباني الدولي كوكي.

وحسب ما نشرته صحيفه مترو نقلاً عن تقارير صحفيه اسبانيه، فان مورينيو تابع لقاء منتخبيّ اسبانيا و اوكرانيا خصيصاً من اجل مشاهده اداء كوكي علي ارض الملعب.

الجدير بالذكر ان كوكي صاحب الـ 23 عاماً، كان هدفاً دائماً لفريق برشلونه في الموسمين الاخيرين، ولكنه فضل البقاء في الروخي بلانكوس، وكان مورينيو قد ضم دييغو كوستا و فيليبي لويس واستعاد كوارتوا من الفريق المدريدي الموسم السابق.

- الريدز و السبيرز في سباق للفوز بـ "النمله الذريه"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل