المحتوى الرئيسى

برنامج جديد لحماية الأبناء أثناء تواجدهم على الإنترنت

10/15 11:08

قدمت كاسبرسكاي حل ''سيف كيدز'' متعدد المنصات الذي تم تصميمه لمساعده الاباء علي الاطلاع عن قرب علي تصرفات ابنائهم والانتباه اليهم اثناء تواجدهم في عالمهم الافتراضي عبر شبكة الإنترنت .

وفقا لاستطلاع اجرته شركه كاسبرسكاي لاب بالتعاون مع بي 2 بي انترناشونال، اقر 50 في المئه من الاباء ان هناك زياده في عدد التهديدات الالكترونيه التي يتعرض لها اطفالهم، واقر 37 في المئه بعجزهم عن مراقبه وضبط كل ما يشاهده او يفعله اطفالهم علي شبكه الانترنت.

وقال اوفانيس ميخايلوف، مدير عام كاسبرسكي لاب في الشرق الاوسط ''يعتبر الامن الرقمي مهماً للاطفال علي الصعيد العالمي وفي منطقة الشرق الاوسط، لهذا السبب فاننا اطلقنا سيف كيدز كاسبرسكاي''.

والبرنامج مجاني حيث لا يتطلب تحميله سوي التسجيل عبر بوابه ماي كاسبرسكاي، وانشاء ملف مستخدم خاص بالطفل، ومن ثم تحميل التطبيق علي الجهاز المطلوب (او تثبيته علي جهاز الطفل من خلال متجر ابل.

يتوفر هذا الحل الجديد للاجهزه بنظام ويندوز وماك واندرويد وايزو.

هذا البرنامج يتيح للاباء التحكم في مده استخدام الطفل للاجهزه والتطبيقات علي الجهاز وصفحات الويب التي يتصفحها وموقعه وجهات الاتصال الخاصه به ، حيث يتضمن استخدام الجهاز، استخدام التطبيقات ، ممارسه الانشطه علي الانترنت ، الانشطه علي فيسبوك ، والمكالمات والرسائل النصيه القصيره ، تحديد موقع الطفل.

وفي حال تعرض الطفل لاي تهديد، يتلقي اي عضو بالغ في العائله رساله عبر البريد الالكتروني و / او رساله علي شكل طلب اشعار (في حال تم تثبيت اصدار سيف كيدز علي احد اجهزه الوالدين).

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل