المحتوى الرئيسى

صور| أمن الشرقية يحرر طفلا مختطفا دون دفع 2 مليون فدية

10/14 15:07

تمكن ضباط مباحث بلبيس بالشرقيه، اليوم الأربعاء، من تحرير الطفل "مهند"، 5 سنوات، من خاطفيه، دون دفع اسره الطفل فديه للجناه، والتي قدرها الخاطفون بـ2 مليون جنيه، وضبطهم وعددهم 5 اشخاص، وضبط السلاح المستخدم في الواقعه، وهو عباره عن بندقيه اليه.

البدايه عندما تلقي مدير امن الشرقيه، اللواء خالد يحيي، اخطارا من مدير المباحث الجنائيه، اللواء عبداللطيف الحناوي، يفيد بتلقي بلاغا من اهالي قريه ميت معلا التابعه لمركز بلبيس، عن اختطاف مسلحين لطفل عمره 5 سنوات، من امام ملعب القريه، اثناء لهوه مع الاطفال، ولاذوا بالفرار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10722 اداري مركز بلبيس لسنه 2015.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي، وتبين من التحريات ان وراء ارتكاب الواقعه كلا من "السيد. م. ع"، وشهرته السيد الجندي، 32 سنه، مقيم تل الجراد، سبق اتهامه في 3 قضايا خطف، و"علاء. ا. س"، 39 سنه، عاطل، ومقيم شبرا القاهره، مسجل شقي خطر، و"احمد .ف. م"، 32 سنه، ومقيم الزنكلون، و"ملاك. ع"، 33 سنه، واشهر اسلامه، واصبح اسمه محمد فايز، مقيم شارع فاروق، و"محمد. صابر. م"، 34 سنه، عاطل، ومقيم الزقازيق و"علي. م. ب"، 20 سنه، عاطل، ومقيم ميت معلا.

بالتخطيط لخطف الطفل، مقابل فديه ماليه من والده، تمكن فريق البحث من الضغط علي الجناه، واجبارهم علي ترك الطفل سالما، لاسرته دون دفع الفديه، وتم ضبط جميع المتهمين، وبحوزه الاول سلاح ناري بندقيه اليه و12 طلقه.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل