المحتوى الرئيسى

الكويت تعود إلى تنظيم راليات الدفع الرباعي بعد انقطاع 26 عامًا

10/13 17:48

تستعد دوله الكويت للعوده من جديد الي تنظيم واستضافه الراليات المتخصصه في سيارات الدفع الرباعي بعد غياب دام 26 عاما عبر تنظيم (باها الكويت) المقرره اقامته من 29 الي 31 اكتوبر الجاري.

وياتي تنظيم الحدث من قبل نادي باسل السالم الصباح لرياضه السيارات والدراجات النارية برئاسه رئيس مجلس الإدارة الشيخ علي الفواز الصباح ورئيس لجنه الراليات والمشرف علي الرياضات الرمليه والراليات الشيخ عذبي نايف الاحمد الصباح مباشره بعد النجاح الكبير الذي سجله النادي خلال السنوات الاخيره من خلال تصديه لمهام تنظيم رالي الكويت الدولي احدي جولات بطوله الشرق الأوسط للراليات.

واغلق باب التسجيل في رالي (باها الكويت) بمشاركه 37 سياره موزعه بالاضافه الي الكويت علي ثلاث دول خليجيه هي السعوديه والامارات وقطر.

وسيكون من ابرز المشاركين في الرالي بطل الشرق الاوسط السابق للراليات وبطل (فيا) كاس العالم للباخا السابق الشيخ القطري حمد بن عيد ال ثاني اضافه الي السائق محمد المناعي (من ذوي الاحتياجات الخاصه).

كما سيشارك في الرالي الفائز برالي حائل العام الماضي السعودي ابراهيم المهنا الي جانب مواطنه صاحب الخبره الكبيره في هذا المجال احمد الشقاوي فضلا عن مشاركه علي الشاو وياسر سعيدان الذي حقق لقب سيارات ال(تي 3) في كاس العالم للكروس كانتري. وسيقود مشاري الظفيري دفه المشاركين في الكويت وهو الحائز علي لقب المجموعه (ان) في بطوله الشرق الاوسط للراليات في العامين الماضيين.

وسينظم رالي (باها الكويت) علي غرار الراليات الصحراويه الاخري اذ سيتم تقسيم السيارات المشاركه الي ثلاث فئات هي (تي 1) و(تي 2) و(تي 3).

واعرب مدير رالي (باها الكوي) مشاري السبتي في تصريحات له اليوم / الثلاثاء / عن بالغ سعادته بعوده راليات الدفع الرباعي وقال: "كنت اخطط لاعاده (باها) الكويت الي الروزنامه المحليه منذ ثلاث سنوات لكنني لم ارد ان اتسرع في اعادته الي الواجهه من جديد لانه كان بحاجه الي دراسه متانيه".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل