المحتوى الرئيسى

مؤتمرالسوبر:الشامي يسعى للصلح بين رؤساء القطبين..كامل يتحدث عن تذاكر اللقاء والإمارات: "تحيا مصر"

10/13 14:35

وصف محمود الشامي عضو مجلس اداره اتحاد كرة القدم، اقام مباراه السوبر المحلي بين الزمالك والاهلي علي ملعب هزاع بن زايد بالامارات، بالحدث التاريخي، مشيراً الي انه يوضح مدي العلاقه القويه بين مصر والامارات حكومه وشعباً.

3 لاعبين من الزمالك ولاعب من الاهلي ومحمد صلاح يتنافسون علي الافضل في افريقيا

فيريرا يتحدث مع لاعبي الزمالك عن ارتباك الاهلي قبل السوبر

واعرب الشامي عن امنيته في ان يخرج اللقاء بالشكل الامثل الذي يليق بالكره المصريه ومستوي الاهلي والزمالك، خاصه بعد الدور الذي لعبه الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، في اخراج لاعبي القطبين من الحاله النفسيه التي انتباتهم عقب الخروج من البطوله الكونفدراليه، موضحاً انه ان الاوان ان ينتهي الخلاف بين رئيسي اكبر ناديين في مصر بعد ان استمر لفتره طويله مما اثر علي علاقه القطبين.

ومن جانبه وجه محمد عبدالله هزام الظاهري الامين العام للاتحاد الاماراتي لكره القدم، التحيه للاشقاء المصريين، معرباً عن سعادته بتنظيم بلاده لهذا الحدث المصري الكبير، الذي يُنظم للمره الاولي خارج مصر.

وكشف هزام عن امنيته في خروج المباراه بالشكل الذي يليق بالجماهيريه العريضه التي يتمتع بها القطبين في كافه انحاء الوطن العربي.

واكد امين عام الاتحاد الاماراتي، انه تم تجهيز حملات توعيه للجماهير التي ستحضر اللقاء، سيتم خلالها ابلاغهم بالاشياء المسموح لها اصطحابهم داخل الملعب.

ورفض هزام الافصاح عن انتمائه الكروي سواء للاهلي او الزمالك، متمنياً ان يحالف التوفيق الفريقين، ونقول في النهايه "تحيا مصر".

وتطرق محمد كامل رئيس شركه برزينتيشن الراعيه لاتحاد الكره المصري، وعددمن الانديه، ان عدد التذاكر التي تم بيعها لمباراه السوبر، خصوصاً في بعض البلدان الاوربيه، تثبت ان ناديي الاهلي والزمالك عالميين، وليدهما قاعده جماهيريه في كافه انحاء العالم.

وكشف كامل ان هناك تذاكر تم بيعها في دول الامارات السعوديه الكويت قطر عمان البحرين المانيا فرنسا كندا اليابان الدنمارك استراليا ايطاليا تركيا نيوزيلندا الاردن ماليزيا سنغافوره تونس امريكا الهند العراق السويد استونيا الصين المغرب جنوب افريقيا روسيا الجزائر سيرلانكا اوكرانيا اسبانيا تايلاند باكستان.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل