المحتوى الرئيسى

الجولاني: 5 ملايين يورو لمن يقتل الأسد ونصر الله

10/13 02:28

قال زعيم جبهه النصره السوريه ابو محمد الجولاني انه سيدفع 3 ملايين يورو لمن يقتل بشار الاسد 2 مليون يورو لمن يقتل حسن نصر الله ، ولو كان من الطائفة العلوية او الشيعيه و تعهد بتامينه و تامين عائلته ايضا.

وحث الجولاني المقاتلين علي تصعيد الهجمات علي معاقل الاقليه العلويه التي ينتمي اليها الرئيس السوري بشار الاسد ردا علي ما قال انه قتل الروس الذين وصفهم بالغزاه للسنه دون تمييز.

وقال الجولاني في تسجيل صوتي نشر علي يوتيوب ان التدخل العسكري الروسي يهدف الي انقاذ حكم الاسد من الانهيار لكنه سيبوء بالفشل كما فشل الدعم العسكري من ايران وجماعه حزب الله ، وان ما سيذوقه الروس في ارض الشام سينسيهم ما حصل لهم في افغانستان.

وقال “ان الحرب في الشام ستنسي الروس اهوال ما لاقوه في افغانستان. الغزو الروسي الجديد هو اخر سهم في جعبه اعداء المسلمين واعداء اهل الشام باذن الله. وقد لاحت بوادر هزيمته منذ بدايته المتعثره حيث ان ضرباتهم الي يومنا هذا لم تزد شيئا عن ضربات النظام السابقه لا في عشوائيتها من حيث الاهداف ولا من حيث دقه الاصابه.”

وقال الجولاني “لا بد من تصعيد المعركه واستهداف القري النصيريه في اللاذقيه، واني ادعو جميع الفصائل لجمع اكبر عدد ممكن من القذائف والصواريخ ورشق القري النصيريه في كل يوم بمئات الصواريخ كما يفعل الاوغاد بمدن وقري اهل السنه.”

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل