المحتوى الرئيسى

سلوفاكيا تحجز مقعدها في يورو 2016 وأوكرانيا تتأهل للملحق الفاصل

10/12 22:58

لحق منتخب سلوفاكيا لكره القدم بركب المتاهلين الي بطوله كأس الأمم الأوروبيه القادمه (يورو 2016) اثر تغلبه علي مضيفه منتخب لوكسمبورج 4 / 2 اليوم الاثنين في الجوله العاشره الاخيره من مباريات المجموعه الثالثه بالتصفيات.

ويدين المنتخب السلوفاكي ببعض الفضل في تاهله المباشر الي النهائيات للمنتخب الاسباني الذي تغلب علي مضيفه الاوكراني 1 / صفر في مباراه اخري بنفس المجموعه التي شهدت اليوم ايضا تعادل المنتخبين البيلاروسي والمقدوني سلبيا.

ورفع المنتخب السلوفاكي رصيده الي 22 نقطه لينفرد بالمركز الثاني في المجموعه بفارق خمس نقاط خلف نظيره الاسباني حامل اللقب الاوروبي والذي حسم تاهله للنهائيات قبل مباريات هذه الجوله.

وتراجع المنتخب الاوكراني للمركز الثالث بعدما تجمد رصيده عند 19 نقطه ليتاهل الي الملحق الفاصل فيما رفع المنتخب البيلاروسي رصيده الي 11 نقطه مقابل اربع نقاط لمقدونيا التي تقدمت للمركز الخامس بفارق الاهداف فقط امام لوكسمبورج.

وحسم المنتخب السلوفاكي المباراه بشكل كبير في شوطها الاول حيث تقدم بثلاثه اهداف نظيفه سجلها ماريك هامشيك ووادم نيمك وروبرت ماك في الدقائق 24 و29 و30 .

وفي الشوط الثاني ، رد منتخب لوكسمبورج بهدفين متتاليين سجلهما ماريو ميتش ولارس جيرسون في الدقيقتين 61 و65 من ضربه جزاء قبل ان يحرز هامشيك هدفه الثاني وهو الرابع للفريق في الدقيقه الاولي من الوقت بدل الضائع.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل