المحتوى الرئيسى

#حكم_القمة.. شاهد على إهانة تشيلسي وبايرن وموقعة الأسكندرية والمونديال

10/12 22:53

الحكم الاسباني كارلوس فيلاسكو كاربالو سيقوم باداراه مباراه الاهلي والزمالك في بطوله كأس السوبر المصري 2015 المقرر اقامتها علي استاد هزاع بن زايد في الامارات، لتكون هي المره الثانيه لاداره مباراه تاريخيه للفريق الاحمر محلياً.

في هذا التقرير يرصد يالاكوره ابرز محطات الحكم الاسباني مع كره القدم بشكل عام والنادي الأهلي بشكل خاص في واقعه تعود لعام 2009 في الاسكندريه ببطوله الدوري المصري.

احتدم صراع المنافسه علي لقب الدوري المصري حتي انتهي دون تحديد البطل، ليتم الاحتكام لمباراه فاصله بين الاهلي والاسماعيلي عام 2009 ادارها الاسباني كارلوس.

ونجح الاهلي في تحقيق الفوز بالمباراه التي شهدت جدل تحكيمي كبير بالغاء هدف للاسماعيلي سجله محمد حمص وهو الامر الذي دعي النادي الاصفر لشن هجوم علي الحكم بعد المباراه وعلي لجنه التحكيم ووصف كارلوس بالمغمور المتواضع.

كلل كارلوس مسيرته التحكيميه في عام 2014 بالمشاركه في بطولة كأس العالم وادار 3 لقاءات، بين اوروجواي وانجلترا، وبين البوسنه وايران، وبين البرازيل وكولومبيا في مباراه مثيره شهدت احداث تحكيميه جدليه.

تعرض فريق تشيلسي للاهانه في ايطاليا من نابولي عندما خسر بثلاثيه ولم يسجل سوي هدف في دوري الأبطال عام 2012، وكان وقتها كارلوس هو حكم المباراه التاريخيه التي محا عارها البلوز في العوده بتحقيق الفوز باربعه اهداف مقابل هدف.

في موسم 2010-2011 نال كارلوس شرف اداره النهائيات عندما تم اختياره لتحكيم مباراه سبورتنج براجا وبورتو في نهائي بطوله الدوري الأوروبي.

شهد كارلوس من الملعب اهانه العملاق الالماني بايرن ميونيخ في البرتغال عندما سقط بثلاثيه في دوري ابطال اوروبا امام بورتو، لكن عاد البافاري وانتقم في العوده ومحا عار الهزيمه الاولي.

مره اخري نال كارلوس شرف اداره النهائيات بتحكيم مباراه برشلونه واتلتيك بلباو في نهائي كاس ملك اسبانيا 2015 والذي شهد تتويج العملاق الكتالوني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل