المحتوى الرئيسى

بيونسيه وبيلي هوليداي المفضلتان لدى ميشال أوباما

10/12 11:24

اوباما لترامب: عظمه اميركا لا تاتي من بناء الجدران

اوباما مشيدًا بسعود الفيصل: دبلوماسي ملتزم وماهر

اوباما يعتذر من منظمه أطباء بلا حدود

تحرش بوتين بالاتراك «فرصه» لاوباما

طفل داعشي لاوباما: سنجز راسك العفن

مردوخ: اوباما ليس رئيسًا اسود حقيقيًا

تعتبر بيونسيه وبيلي هوليداي من المغنيات المفضلات للسيده الاميركيه الاولي التي نشرت اول قائمه اغاني لها عبر موقع "سوبتيفاي" للبث الموسيقي التدفقي من دون تحميل.

ونشرت ميشال اوباما القائمه (بلاي ليست) بمناسبه اليوم العالمي للفتيات الذي يندرج في اطار حمله تنظمها الأمم المتحدة لمكافحه الفقر المدقع وتحسين صحة النساء والفيتات في العالم وتربيتهن.

وتتصدر هذه القائمه اغنيه تتغني باستقلاليه المراه وتمكينها لبيونسيه بعنوان "ران ذي ورلد (غيرلز)".

ولا يشكل خيار اوباما مفاجاه اذ ان بيونسيه وزوجها مغني الراب جاي زي هما من داعمي العائله الرئاسيه منذ فتره طويله. وقد دعت بيونسيه الشهر الماضي ميشال اوباما الي الصعود الي المسرح خلال حفله "غلوبال سيتيزن فيستيفال" في نيويورك حيث طلبت السيده الاميركيه الاولي توفير الدراسه لـ 62 مليون فتاه لا يذهبن الي المدرسه في العالم.

ومن ثم اختارت في قائمتها "سورفايفر" وهي اغنيه لفرقه "ديستينيز تشايلد" التي كانت بيونسيه من افرداها فضلا عن اغان لجينفر هادسن واليشيا كيز وجانيل مونيه. واختارت اوباما كذلك اغاني كلاسيكيه مثل النسخه التي ادتها بيلي هوليداي لاغنيه "اون ذي ساني سايد اوف ذي ستريت" في العام 1944 واغنيه ديانا روس الناجحه في السبعينات "اينت نو ماونتين هاي اناف" وفي الختام اغنيه اريثا فرانكلين الشهيره "ريسبكيت".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل