المحتوى الرئيسى

يورو كافيه: عبور شاق لألمانيا وتاريخي لألبانيا .. الهداف ينقذ بولندا ويتوالى سقوط ضحايا أسبوع الفيفا

10/12 11:19

هل تمكنت من متابعه كل احداث الامس؟

لايهم .. في فقره يورو كافيه نرصد لكم كل الاخبار واهم الاحداث وانتم في ضيافتنا، كما نتحدث عن ما لا يجب ان يفوتك في كره القدم العالميه اليوم ..

تكهنات ميركاتو الشتاء لا تزال دائره، حيث زعمت تقارير صحفيه اتجاه برشلونه لتدعيم خط وسط الفريق باندير هيريرا لاعب مانشستر يونايتد، علي سبيل الاعاره مع حق الشراء في نهايه الموسم، وذلك نظراً لكونه بعيد عن خطط مدرب الشياطين الحمر لويس فان غال.

اول اعمال يورغن كلوب كمدير فني لليفربول ستكون دعم حراسه المرمي من المانيا، اما عن طريق بيرند لينو حارس مرمى باير ليفركوزن، او لوريس كاريوس حارس مرمي ماينتس.

ايضاً اقحمت بدايه اندريه ايو الرائعه في البريمييرليغ مع سوانزي سيتي اسم اللاعب علي قائمه اهتمامات الريدز، بعد تفويت فرصه التعاقد معه مجاناً الصيف الماضي بنهايه عقده مع مارسيليا.

الحديث عن رحيل محتمل لجوزيه مورينيو من تدريب تشيلسي اثر البدايه المزريه لن يهدا، خاصهً بعد طرح اسم دييغو سيميوني صانع انتفاضه اتلتيكو مدريد بديلاً له.

دخل الجزائري سفيان فيغولي نجم فالنسيا الاسباني بؤره صراع مرتقب بين برشلونه ومانشستر يونايتد وروما، فالي اين يتجه ابن الصحراء؟

يورو بيبرز : برشلونه سيترك تشيلسي يخطف ماركينيوس لابعادهم عن المنافسه علي جون ستونز

يورو جرافيك ..المدربين الاغلي في الدوري الانجليزي ..مورينيو يتصدر القائمه وكلوب دخل بقوه

اخيراً، يبدو ان برشلونه سيلجا لتسيير اموره بشكل اكثر سلاسه في السوق من اجل ضم لاعب جديد في قلب الدفاع، حيث سيتخلي لتشيلسي عن ماركينيوس لاعب باريس سان جيرمان، حتي يبتعد له تشيلسي عن جون ستونز مدافع ايفرتون .. المزيد من التفاصيل مع يورو بيبرز.

توابع اسبوع الفيفا: ديشامب يتبرا من دماء بنزيمه .. اصابه مودريتش ولويز .. احتفال نيمار يثير الغضب البرازيلي

نفي ديدييه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي تسلمه ايه تحذيرات طبيه من ريال مدريد مع مهاجمه كريم بنزيمه، وذلك علي خلفيه هجوم الميرينغي عليه واتهامه بالتسبب في اصابه اللاعب باشراكه لمده 80 دقيقه.

ايضاً تلقي الريال ضربه اخري باصابه لوكا مودريتش لاعب خط وسط منتخب كرواتيا في مواجهه بلغاريا، والتي ستبعده عن مباراه الملكي مع ليفانتي، بينما من المحتمل ان يلحق بمواجهه باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري الابطال.

علي ذكر باريس، فقد النادي الفرنسي مدافعه البرازيلي ديفيد لويز لمده شهر، اثر تعرضه لاصابه بركبته اليسري مع منتخب بلاده، مما سيبعده عن مواجهتي ريال مدريد ذهاباً وعوده.

لويز يمتلك تجربه سابقه في سرعه التجهز والعوده للملاعب، حيث اعلن عن غيابه لفتره مشابهه في ابريل الماضي، قبل ان يعود خلال 10 ايام فقط، ليواجه برشلونه في ليله ماساويه انفرد خلالها لويس سواريز بمرمي سالفاتوري سيريغو من بين قدمي المدافع مرتين.

اخيراً شوهد نيمار دا سيلفا نجم برشلونه والمنتخب البرازيلي يستغل فتره ايقافه الدولي، في الاحتفال، عقب خساره البرازيل بهدفين دون رد امام تشيلي.

تصفيات يورو 2016: المانيا تفلت .. ليفاندوفسكي الهداف التاريخي .. البانيا تتاهل لاول مره في التاريخ

تاهلت البانيا لاول مره بتاريخها الي يورو 2016 عقب الفوز علي ارمينيا 3-0، لتعبر برفقه البرتغال وتنطلق الدنمارك الي الملحق من تلك المجموعه، في ختام جولات التصفيات.

ايضاً امنت ايرلندا الشماليه مقعدها بالتعادل مع فنلندا 1-1، والامر ذاته ينطبق علي رومانيا التي سحقت جزر الفارو 3-0.

تغلب المنتخب الالماني بصعوبه علي ضيفه الجورجي بهدفين مقابل هدف ليتاهل مباشرهً، يليه المنتخب البولندي بفوزه علي ايرلندا بنفس النتيجه.

المنتخبات المتاهله مباشره: فرنسا (البلد المضيف) - ايسلندا - التشيك - ويلز - بلجيكا - اسبانيا - المانيا - بولندا - انجلترا - سويسرا - ايرلندا الشماليه - رومانيا - النمسا - ايطاليا - البرتغال - البانيا

منتخبات بين التاهل والملحق: (اوكرانيا - سلوفاكيا) - (روسيا - السويد) - (النرويج - كرواتيا)

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل