المحتوى الرئيسى

انتظام الدراسة في جميع مدارس رفح والشيخ زويد ..وإعفاء التلاميذ من المصروفات

10/11 16:30

انتظام الدراسه في جميع مدارس رفح والشيخ زويد

عن اصوات مصريه ، واليوم السابع

بدات الدراسه في جميع مدارس مدينتي الشيخ زويد ورفح بشمال سيناء اليوم الأحد، وسط اجراءات امنيه مشدده، بعد تاجيل دام اسبوعين لاستكمال اعمال الصيانه بعدد من المدارس.

وبدا العام الدراسي علي مستوي الجمهوريه منذ اسبوعين.

وقال سويلم ابو شيخه مدير عام الإدارة التعليمية برفح ان “الدراسه بدات في جميع مدارس رفح.. والتزم التلاميذ والطلاب وهيئه التدريس بالحضور والانتظام في مدارسهم”، مشيرا الي استقرار الاوضاع الامنيه.

وقالت مصادر امنيه انه تم تامين المدارس من الخارج بانتشار مكثف من قوات الأمن والدوريات التي تجوب شوارع مدينه رفح “ليشعر اولياء الامور بالاطمئنان علي اولادهم”.

واوضح شاهد من اصوات مصريه ان اولياء الامور حرصوا علي اصطحاب ابنائهم الي المدارس “وحضر بعضهم طابور الصباح خاصه التلاميذ الذين التحقوا بالصف الاول الابتدائي”.

واكد السيد ياسين، رئيس المنطقه الازهريه بشمال سيناء، علي انتظام الدراسه في معاهد مدينتي رفح والشيخ زويد، مشيرا الي ان المعاهد الازهريه التي يوجد بها صيانه تم نقل طلابها الي مناطق اخري لحين الانتهاء من صيانتها.

ونقلت  الاتوبيسات المعلمين في تمام الساعه السابعه صباحا من مدينه العريش لتصل بهم الي مدارسهم في الشيخ زويد ورفح، مشيره الي ان المدارس التي تعذر الدراسه بها تم ضمها للمدارس المجاوره لها.، ويذكر ان 93 مدرسه تتبع اداره الشيخ زويد التعليميه بها 13 الف طالب ، وان 68 مدرسه تتبع اداره رفح التعليميه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل