المحتوى الرئيسى

قبل الدربي : حرب طريفة بين نجوم الإفريقي و الترجي

10/11 13:26

مواجهه سابقه بين الترجي و الافريقي - Copyright : StarAfrica.com

تخيم اجواء دربي العاصمه بين النادي الافريقي و الترجي الرياضي التونسي علي مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث تصنع جماهير الفريقين اجواء من الحماس و التنافسيه و ذلك عبر تحفيز اللاعبين و التذكير بمواجهات سابقه .

هذه المره  تحول الزحم من الجماهير الرياضيه الي اللاعبين و الصفحات الرسميه للفريقين عبر تبادل التعليقات و المنشورات الطريفه و المستفزه علي مواقع التواصل الاجتماعي .

صفحه النادي الافريقي الرسميه الاكبر علي صعيد الانديه الرياضيه في تونس حفزت لاعبيها بنشر صوره لدربي سابق قائله : انهض .. و حاول مجددا فالمحاوله امام البطل  شرف .

بدوره نشر لاعب الترجي الرياضي التونسي فخر الدين بن يوسف تعليقا مذكرا بهدفه الجميل في مرمي الاحمر و الابيض عندما كان يلعب في صفوف النادي الصفاقسي .

لاعب اخر من الترجي و هو العابدي الذي قد يعوض خليل شمام المصاب في لقاء الاربعاء ، نشر تعليقا ساخرا من ضربات جزاء النادي الافريقي في الموسم الماضي .

كذلك ذكر بعض لاعبي النادي الافريقي كساليفو و حمزه العقربي بدربي اياب موسم الماضي حيث لم يتحصل فريق باب سويقه  علي ايه فرصه و ايه ركنيه في مباراه شهدت سيطره مطلقه لفريق باب جديد .

نختم مع احد ابرز الغائبين عن الدربي و هو الكامروني نيانغ الذي عبر عن حماسته قبل الدربي و دخل في نقاش طريف مع محب للنادي الافريقي و ذكره بدربي الاربع بطاقات حمراء .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل