المحتوى الرئيسى

فيديو:من هو منفذ عملية الطعن في باب العمود بالقدس؟!

10/11 08:29

الاحد 11 اكتوبر 2015 - 06:12 بتوقيت غرينتش

فيديو:من هو منفذ عمليه الطعن في باب العمود بالقدس؟!

القدس المحتله(العالم)-11/10/2015- افاد مراسل قناة العالم الإخبارية في القدس المحتله الزميل خضر شاهين بان فلسطينيا استشهد اثر عمليه طعن في باب العمود شرق القدس المحتله اصيب فيها ثلاثه من جنود الاحتلال. واضاف مراسلنا ان جراح احد الجنود خطره جدا، فيما حاله الاخرين بين متوسطه وخطره، وجاء ذلك بعد استشهاد فلسطيني ثان بعمليه طعن في المدينه المقدسه.

عمليه جديده ضد المستوطنين الذين يعيثون فسادا بمدينة القدس والاقصي المبارك، حيث قام منفذ العمليه بطعن 3 مستوطنين بحي المصراره بالقدس، وتنفيذا لقرار الاحتلال تم إطلاق النار عليه، وتم تركه ينزف حتي فارق الحياه في عمليه اعدام متعمده.

الشهيد اسحق بدران يبلغ من العمر 16 عاما ومن كفر عقب شمال القدس المحتله.

وتم اغلاق حي المصراره بالكامل وتحول الي نطقه عسكريه مغلقه.

وقال شاهد عيان لقناه العالم الاخباريه الاحد: ما شهدناه هو قرارات تصفيه اول باول، واي انسان وبدون استثناء، حيث كان بامكانهم استهداف رجله او يده واعتقاله، لان شاب عمره 16 عاما هو طفل ولا يستطيع فعل شيء، بحسب تعبيره.

ومع تواصل العمليات تتواصل المواجهات مع الاحتلال، وكان اشدها في مخيم شعفاط والعيسويه بالقدس، حيث شهدت اصابات واعتقالات واستخدام للرصاص الحي ضد المتظاهرين خلال المواجهات الدائره الفتي احمد صلاح اضافه الي حالات خطره اثر اطلاق النار علي الفلسطينيه وبشكل مباشر.

وقال عضو هيئه العمل الوطني بالقدس راسم عبيدات لقناه العالم الاخباريه: ما جري من مواجهات في منطقه شعفاط وتحديدا في مخيم شعفاط واستخدام الرصاص الحي ضد المواطنين وكذلك في منطقه العيسويه، ادي الي اصابه خطره في الراس وحاله موت سريري، بالاضافه الي استشهاد مواطنين في شعفاط.

واضاف: هذا التصعيد من قبل حكومه الاحتلال ضد المقدسيين يندرج في اطار محاوله كسر اراده المقدسيين واخراجهم من دائره الفعل والعملي الوطني وفرض مشاريع اسرائيليه.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل