المحتوى الرئيسى

بريميرليغ زون : مهاجم الكاليتشو صفقة كلوب الأولى..تشيلسي مهتم بلاعب بورتو

10/10 00:36

خاص - يورو سبورت عربيه

فقره يوميه يقدمها موقع يوروسبورت عربيه لعشاق البريميرليغ، لاطلاعهم علي اخر اخبارالصحف والمواقع المهتمه بالكره الانجليزيه..

- قاهر ميلان اولي صفقات ليفربول الشتويه

اشارت صحيفه مترو الي ان المهاجم الايطالي الدولي الشاب دومينيكو بيراردي لاعب فريق ساسولو، اصبح اولي اهداف نادي ليفربول الشتويه لتدعيم صفوفه.

وحسب ما عززه موقع توتو ميركاتو للخبر، فان بيراردي صاحب الـ 21 عاماً ، كان هدفاً للالماني يورغن كلوب وقتما كان يدرب بروسيا دورتموند، وسيحاول التعاقد معه في الميركاتو الشتويّ.

بريميرليغ زون : مانشستر سيتي يدخل صراع كوتينيو.. اوزيل واثق من الفوز علي بايرن

بريميرليغ زون: ريال مدريد يشعل الصراع علي كوتينيو..ارسنال يقترب من موهبه برشلونه

يذكر ان بيراردي هو احد هدافي الكاليتشو الموسم الفائت، واطلق عليه لقب قاهر ميلان، بعدما سجل "هاتريك" مرتان في مرمي الروسينيري.

- مورينيو يتابع باهتمام لاعب بورتو الشاب

ابرزت تقارير صحفيه برتغاليه و انجليزيه، اهتمام البرتغالي خوزيه مورينيو مدرب فريق تشيلسي بضم لاعب وسط الميدان البلجيكي الشاب غيانيلي ايمبولا لاعب فريق بورتو.

ويحاول البلوز ادخال لاعبين جدد يتميزون بالشباب والحيويه علي صفوف الفريق، وذلك في المرحله القادمه، املاً في انتشاله من هوه الخسائر.

وكان ايمبولا صاحب الـ 23 عاماً قد انتقل الي بورتو قادماً من مارسيليا في الميركاتو الصيفيّ، في صفقه وصفت بالاضخم للفريق البرتغالي، حيث قدر مبلغها بنحو 15 مليون استرليني، بعدما ارتبط اسمه، بكبار انديه اوروبا، مثل ريال مدريد و انتر ميلان.

- مانشستر سيتي يسعي خلف لاعب من اصل اوغندي!

كشف موقع توك سبورت عن ملاحقه نادي مانشستر سيتي لجناح فريق ميتيدلاند الدانماركي سيستو صاحب الاصول الاوغنديه.

ويتابع السيتيزين تطور اداء اللاعب صاحب الـ 20 عاماً مع فريقه، والذي برغم صغر عمره، فقد شارك مع المنتخب الدانماركي في اولي مبارياته الدوليه مؤخراً امام البانيا، ولمده 45 دقيقه.

- ميلان مهتم بلاعب جيوش المدينه

اكد موقع كاليتشو ميركاتو، ان نادي اي سي ميلان يقترب من تقديم عرضاً الي نادي نيوكاسل، من اجل التعاقد مع لاعب وسط ميدانه الفرنسي الدولي موسي سيسوكو.

وكشف الموقع المهتم باخبار الانتقالات العالميه، عن ان القيمه المتوقعه لتلك الصفقه، قد تصل الي 18 مليون استرليني.

ولن يمانع الماكبايس في الاستغناء عن لاعبه الذي ابدي عده مرات رغبته في مغادره الفريق، وسط العروض المتلاحقه التي تصله منذ الميركاتو الصيفيّ.

- تشيلسي يحصل علي "مسكن" لالام حراسه المرمي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل