المحتوى الرئيسى

تونس تتعادل وديا مع الجابون 3-3

10/10 00:07

اكتفي المنتخب التونسي لكره القدم الجمعه بملعب رادس بالتعادل في المباراه الوديه التي جمعته بنظيره الجابوني بثلاثه اهداف من كل جانب (3 - 3).

وقد افتتح نسور قرطاج النتيجه منذ الدقيقه الرابعه بواسطه طه ياسين الخنيسي (1 - 0) وفوّت الفرجاني ساسي في الدقيقه 21 فرصه مضاعفه النتيجه بما ان تصويبته مرت فوق مرمي الجابون بقليل.

منتخب الجابون قام في الفتره الاولي ببعض المحاولات وخصوصا بواسطه لاعب بوروسيا دورتموند بيار اوباما يونج في الدقيقه 23 وقد تالق الحارس البلبولي امامه لكن نفس اللاعب اي اوباما يونج نجح في الدقيقه 33 الي تعديل النتيجه اثر ركله جزاء (1 - 1).

وواصل منتخب تونس البحث عن الهدف الثاني الذي توصل اليه في الدقيقه 35 عن طريق البشير كامي (2 - 1)، وكاد منتخب الجابون ان يدرك التعديل في الدقيقه 43 لما قام صيام بن يوسف بخطا فادح الا ان الحارس البلبولي كان سباقا امام ماليك ايفونا وانقذ الموقف.

بعد 5 دقائق من انطلاقه الشوط الثاني سجل منتخب تونس الهدف الثالث بواسطه وهبي الخزري بعد تبادل كروي رائع بين علي معلول والفرجاني ساسي (3 - 1).

في هذه الاثناء قام المدير الفني لمنتخب تونس هنري كاسبارجاك ببعض التغييرات حيث اقحم الحارس بن مصطفي مكان البلبولي الذي تالق كاحسن ما يكون في الشوط الاول، وخالد يحي مكان طه ياسين.

كما قام المدير الفني لمنتخب الجابون البرتغالي جورج كوستا بعديد التغييرات اعطت اكلها، حيث ضغط الهجوم الجابوني كثيرا علي الدفاع التونسي الذي ذاق الامرين طيله الشوط الثاني فقبل الحارس بن مصطفي الهدف الثاني في الدقيقه 62 الذي كان بامضاء ماريو ليمينا (3 - 2) كما تمكن جليور كانجا في الدقيقه 75 من احراز هدف التعادل (3 - 3) بعد خطا فادح من الحارس التونسي بن مصطفي .

وفي بقيه اللقاء حاول منتخب تونس تحقيق هدف الفوز وكاد ان يحرز ذلك في الوقت البديل عن طريق صابر خليفه الا ان الاخير اهدر الفرصه، لتنتهي المباراه بالتعادل (3 - 3).

هذا اللقاء والذي يندرج في اطار الاعداد لتصفيات مونديال روسيا 2018 اظهرا عديد النقائص في صفوف منتخب تونس وخصوصا في الخط الدفاعي الذي كان تائها خلال الشوط الثاني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل