المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. أصعب لحظة درامية في مسيرة بيسيرو الكروية

10/09 19:47

تولي البرتغالي جوزيه بيسيرو تدريب فريق الاهلي بعد ان اعلنت اداره النادي تفضيل المدرب البرتغالي علي مجموعه من المدربين الذين وضعوا تحت قائمه الاختيارات في الايام الاخيره.

ويمتلك المدرب الذي يحمل جنسيه مانويل جوزيه معشوق الجماهير الاهلاويه، تاريخاً قديماً مع الكره العربيه تمثلت في قيادته للمنتخب السعودي وعدد من الانديه الخليجيه ابرزها الهلال السعودي والوحده الاماراتي.

اللحظه الدراميه الاصعب في حياه بيسيرو

خلال مسيرته مع المنتخب السعودي والتي بدات بشكل خيالي بفوز علي ايران تاريخي في ملعبها هو الاول في تاريخ الاخضر، فشل المدرب في الابقاء علي السعوديه داخل جنبات المونديال.

وفشل اخضر بيسيرو في الحفاظ علي مقعده الدائم في المونديال من 1994 الي 2006 بالخروج من تصفيات مونديال جنوب افريقيا 2010 امام البحرين.

واحتل المنتخب السعودي المركز الثاني خلف اوزبكستان في المجموعه الرابعه في المرحله الاولي من التصفيات ثم تاهل للمرحله الثانيه وحل ثالثاً في المجموعه الثانيه خلف الكوريتين ليلاقي ثالث المجموعه الاولي البحرين في الملحق الاسيوي.

انتهت مباراه الذهاب في المنامه بين البحرين والسعوديه بالتعادل السلبي في لقاء اداره الياباني يوشي نيشيمارا في الخامس من شهر سبتمبر لعام 2009.

وكان المنتخب السعودي هو الاقرب للتاهل في المباراه التي اقيمت بملعب الملك فهد الدولي بعد اربعه ايام.

وتقدم الاخضر بهدف للاعبه ناصر الشمراني بعد 13 دقيقه ليتعادل النيجيري الاصل جيسيه جون للبحرين قبل نهايه الشوط الاول بثلاث دقائق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل