المحتوى الرئيسى

القصة الكاملة لأزمة انتصار مع الأفلام الإباحية.. هجوم ديني وعلمي وبلاغ للنائب العام

10/09 09:42

اثارت تصريحات الفنانه انتصار، عن مشاهده الافلام الاباحيه، حاله من الجدل علي موقع التواصل الاجتماعي، وتبعها هجوم رجال الدين والعلم، مع تقديم بلاغ للنائب العام بتهمها بالفسق والفجور، بعدما اعتبر البعض هذه التصريحات بمثابه دعوه مباشره لمشاهده هذه الافلام.

شهدت اولي حلقات برنامج "نفسنه" والذي عرضته قناه "القاهرة والناس" الثلاثاء الماضي، مواجهه ساخنه بين ضيوف الحلقه الفنانات انتصار وهيدي كرم وشيماء سيف، بسبب قضيه مشاهده الافلام الاباحيه.

وطالبت انتصار خلال الحلقه جموع الشباب غير القادر علي الزواج بمشاهده هذه الافلام بدعوي "تصبير نفسه"، وهو ما رفضته شيماء التي اكدت ان الدين الإسلامي قال "من لم يستطع فعليه بالصوم وليس بمشاهده الافلام الاباحيه".

وبررت انتصار خلال الحلقه عن وجهه نظرها في مشاهده هذه الافلام وتشجيع الشباب علي مشاهدتها قائله: "في رجاله كتير قبل الدخله محدش شرح لهم ازاي العلاقه الجنسيه في الزواج، وافلام البورنو والكتب افادتهم كثيراً في فهم التعامل مع واحده ميعرفهاش.. بتعرفهم ازاي يبقي زوج ويكفّيها وازاي يجيب اولاد".

وقالت انتصار انها تعرف قنوات تعرض هذه الافلام بشكل درامي وهي تفضل مشاهدتها، لترد عليها شيماء بـ"انتي متابعه بقي" طالبه غلق هذه المواقع وحجب هذه الافلام التي تفسد الشباب، لتجيب انتصار انها تحب مشاهده هذه الافلام، مؤكده ان الدول التي تقوم بحجب المواقع الاباحيه وتمنع هذه الافلام تظهر فيها حالات الشذوذ بكثره".

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من تصريحات الفنانه انتصار، والتي اثارت الجدل بشكل كبير بعد تصريحاتها بخصوص مشاهده الافلام الاباحيه ودفاعها عن ذلك.

وقام المتابعين عبر صفحات التواصل الاجتماعي بتنفيذ مجموعه من ''الكوميكس'' تسخر من انتصار وتصريحاتها، ولاقت تلك الصور رواجاً كبيرا علي الهاشتاج الذي تم تدشينه تحت اسم #براحه_يا_انتصار

وطالبت انتصار خلال الحلقه جموع الشباب الغير قادر علي الزواج بمشاهده هذه الافلام بدعوي ''تصبير نفسه''، وهو ما رفضته شيماء التي اكدت ان الدين الاسلامي قال ''من لم يستطع فعليه بالصوم وليس بمشاهده الافلام الاباحيه''.

وبررت انتصار خلال الحلقه عن وجهه نظرها في مشاهده هذه الافلام وتشجيع الشباب علي مشاهدتها قائله: ''في رجاله كتير قبل الدخله محدش شرح لهم ازاي العلاقه الجنسيه في الزواج، وافلام البورنو والكتب افادتهم كثيراً في فهم التعامل مع واحده ميعرفهاش.. بتعرفهم ازاي يبقي زوج ويكفّيها وازاي يجيب اولاد''.

لتصبح انتصار هدفاً سلبيا خلال ساعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويبدا المئات حمله كبيره لانتقادها وانتقاد تصريحاتها.

وهو ما تطلب من قناه ''القاهره والناس'' التدخل، واكد مصدر بالقناه ان ما يتعرض له البرنامج من هجوم ما هو الا سوء فهم، مضيفا ان البرنامج يوصل رساله بان الممنوع مرغوب في المجتمعات الشرقيه - علي حد وصفه.

الشيخ خالد الجندي يهاجم انتصار بعد تصريحاتها المثيره للجدل

الطب: 6 مخاطر من مشاهده الافلام الاباحيه

علق الدكتور هاني الناظر، رئيس المجلس القومي للبحوث السابق، تصريحات الفنانه انتصار بشان مشاهده الافلام الاباحيه، والتي اعتبرها البعض دعوه لمشاهده ومتابعه هذه الافلام، قائلاً :" من الناحيه العلميه والطبيه وبمناسبه الدعوه التي وجهتها واحده من الممثلات علي شاشه احدي القنوات الفضائيه والتي دعت من خلالها الشباب لمشاهده ومتابعه الافلام الاباحيه وبصفتي طبيب اود ان اوضح الاخطار الصحيه والمجتمعيه التي من الممكن ان يتعرض لها الشباب بسبب متابعه تلك الافلام.

واضاف الناظر في تدوينه علي صفحته الرسميه بموقع "فيسبوك":" اولا تؤدي الي حدوث خلل هرموني ينتج عنه نوع من الادمان عند الشاب لمتابعه تلك الافلام، ثانياً تؤدي الي تغيير في نظره الشباب للمراه وصوره خاطئه ومغايره لطبيعه العلاقه الزوجيه الصحيحه وما ينتج عنه من مشاكل مستقبليه لحياتهم الزوجيه".

وتابع :" ثالثاً تساعد علي زياده السلوك العدواني للشباب وما يصاحبه من تعدي علي الاخرين والدخول في مشاكل اجتماعيه مع الاصدقاء والاقارب، رابعاً تؤدي الي زياده معدل جرائم التحرش الجنسي وما يصاحبها من مشاكل مجتمعيه ونفسيه خطيره، خامساً تساعد علي تفشي ظاهره الشذوذ وما يصاحبها من مشاكل خطيره، سادساً تساعد علي انتشار ظاهره مؤسفه تعرف باسم زنا المحارم.

واختتم حديثه قائلاً :" لهذا اصبح من الواجب التصدي بشده لهذه الدعوه الهدامه والتوعيه بخطورتها وبصوره علميه مبسطه".

"تهمه الفسق والفجور" في بلاغ للنائب العام

قام السيد الجمصي رئيس اللجنه القانونيه بحمله مين بيحب مصر صباح اليوم بتقديم بلاغ للنائب العام ضد الفنانه انتصار عبد الباسط علي محمد المقيم بـ 16 شارع القصر العيني ومحل عملها برنامج ( نفسنه ) قناه القاهره والناس الفضائيه –مدينه الانتاج الاعلامي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل