المحتوى الرئيسى

شركة «Dell» تطرح مجموعة جديدة من طراز Precision

10/09 02:58

شركه ديل - صوره ارشيفيه

طرحت شركه Dell مجموعه جديده من "محطات العمل" المحموله طراز Precision، ومجموعه من التحديثات المهمه، اضافه الي حلولها الاساسيه من محطات العمل البرجيه من طراز Precision.

وتمت اعاده التصميم من الداخل والخارج علي حد سواء، لتجمع بين جمال التصميم النحيف والخفيف، والعرض المتالق بفضل احدث التقنيات الخاصه بالرسومات والمعالجات الجديده، وبطاقات الذاكره وسعه التخزين المتطوره، باضافه الاعتماديه والموثوقيه للتطبيقات المهنيه والدعم المبتكر، بات بامكان الخبراء الاستمتاع بتجربه عمل من دون انقطاع بالاستفاده من جهاز انيق وقوي صمم بشكل خاص لتلبيه احتياجاتهم.

كما تحقق هذه الحزمه الجديده من المنتجات قفزات هائله في الاداء بفضل خيارات التكوين، بما فيها الاستعانه بالجيل السادس من معالجات انتل Core™ والجيل الاول من معالجات انتل Xeon® المجهزه ضمن محطات العمل المحموله، فضلاً عن معالجات انتل Xeon® من فئه E3-1200 المستقبليه، كما توفر احدث الرسومات الاحترافيه من شركه "اي ام دي" وشركه انفيديا قدره حوسبه كبيره، واداءً بصريًا هو الافضل علي مستوي هذه الفئه.

وتتضمن خيارات الشاشات الجديده والمبتكره اول اصدار من شاشات PremierColor 4k فائقه الوضوح UHD، مع التدرج اللوني الادني بنسبه 100% من نموذج الالوان الرئيسي RGB، وهناك ايضا خيارات الشاشه InfinityEdge بدقه عاليه كامله Full HD، وUHD فائقه الوضوح، اللتان تتميزان بكونهما شاشتان بلا حدود او حواف، من اجل توفير مساحه عرض بقياس 15.6 بوصه ضمن تصميم خارجي رائع ومذهل.

وتبرز اهم خصائص هذا الجيل من محطات العمل من خلال العناصر الجديده للتصميم الصناعي، والتي تدخل فيها الياف الكربون والالمونيوم للحصول علي تصميم خارجي ارق، واخف وزنا، ومتين، اما تصميم البطاريه الجديده، والتقنيه الحراريه المبتكره، فانها تساهم بموازنه هذه الاجهزه ما بين الاداء النقي وبراعه التصميم.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل