المحتوى الرئيسى

أروع 5 أدوات يجب أن تحصل عليها لحاسوبك

10/08 15:35

عالم التقنيه يمتليء بالعديد من الاجهزه التي تتطور يوما بعد يوم دون ان تعطي للمستخدم فرصه التعرف عليها جميعها ودائما ما يكون التطور بهدف جعل حياه الانسان اسهل بكثير مما هي عليه، لذلك هناك الكثير من الاجهزه والادوات التي ربما لا تعلم عنها شيئا ولكنها و بلا شك ستجعل حياتك افضل.

اليكم 5 من افضل واروع الادوات التي يجب ان تحصل عليها لحاسوبك.

من الطبيعي ان يعمل اغلب المستخدمين علي شاشه حاسوب واحده فقط، بينما يعمل البعض الاخر في بعض الاحيان علي شاشتين او اكثر ان كان يفضل اجهزه الحاسوب الشخصي كبيره الحجم ولكن هل فكرت في الحصول علي عده شاشات لحاسوبك اللوحي ؟

لا اقصد ا، تقوم بتوصيل ثلاث او اربع شاشات باللابتوب الخاص بك، فالامر سيكون مزعج ولكن اتحدث عن شاشات محموله يتم دمجها بحاسوبك المتنقل والتي يمكنك اخفاؤها واظهارها بشكل سهل للغايه!

تلك هي الفكره التي تقدمها اداه "Slide N Joy"  فهي عباره عن شاشتين اضافيتين يبرزان من جانبي حاسوبك المتنقل ليمكناك من العمل بسهوله شديده مع اصدقائك ومشاركه الشاشات بل وايضاً يمكنك العمل علي الثلاث شاشات كشاشه واحده فقط، ولن تحتاج سوي مقبس "USB" في حاسوبك.

تعتبر تلك الفاره هي الاذكي في العالم فيمكنك استخدامها ببساطه كماسح ضوئي للعديد من ملفاتك ولكن مهلا الم تكن هناك بعض الادوات المشابهه لتلك الفاره ؟

هذا صحيح فبالرغم من ان الفكره ليست جديده تماما ولكنها اكثر احترافيه ودقه مما ظهر من قبل، فمع تلك الفاره يمكنك مسح اي وثائق لديك بسرعه كبيره بل وتتعرف تلقائياً علي الجداول والنصوص والتي ستتمكن من التعديل عليها بعد مسحها ضوئيا كما لو انك قمت بانشاءها علي حاسوبك مباشره، الامر رائع للغايه مع فاره "Zcan" صغيره الحجم.

لوحات المفاتيح دائماً ماتكون هي الجزء الاكثر ارهاقا في حاسوبك نظرا لانها لم تشهد تغييرات كبيره عبر السنوات منذ ان تم اختراعها، فرغم التغييرات البسيطه في تصميم كل لوحه عن الاخري الا انها قد لا تكون مريحه لبعض الاشخاص في النهايه.

لذلك تقدم لوحه مفاتيح "Keyboardio" تجربه رائعه مع تصميم مختلف تماما عما رايته سابقا، بل وتوفر ايضاً بعض المميزات مثل الازرار القابله للتخصيص وايضاً الضوء الخلفي لتلك الازرار مع راحه شديده لك اثناء الكتابه عليها.

اصغر حاسوب متنقل في العالم يعمل بنظام "اندرويد" حيث يمكنك الحصول علي هذا الحاسوب في حجم لا يتعدي قرص صغير فقط ولا يتطلب الامر ايضاً توصيله بالعديد من الاسلاك بل يعمل لاسلكيا مع شاشتك وباقي القطع الاخري.

يتمتع حاسوب" Remix Mini" الصغير بمعالج 64 بت مع ذاكره عشوائيه 1 جيجابايت وذاكره تخزين جيده تسمح لك بالعمل بشكل رائع بل ويستهلك اقل معدل طاقه يصل الي 10 وات فقط ويعمل باللمس علي سطحه ذو التصميم الرائع.

ان كنت تمتلك حاسوب بشاشه لوحيه او حتي حاسوب لوحي وترغب باستخدام فاره ذكيه للتحكم به دون الحاجه الي لمس الشاشه فالامر بسي للغايه مع "Swiftpoint GT".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل