المحتوى الرئيسى

HP Star Wars حاسب محمول جديد من إتش بي

10/08 00:13

اعلنت شركه اتش بي اليوم عن حاسبها المحمول الجديد HP Star Wars، والذي يستمد تصميمه من حرب النجوم Star Wars، وقالت الشركه انها صممت الجهاز ليبدو وكانه شئ خارج من الجانب المظلم، وقامت بتحميل الجهاز بالكثير من المحتويات المتعلقه بحرب النجوم.

وسيصل حاسب اتش بي الي الاسواق في وقت مبكر من بدايه الشهر القادم، وذلك قبل العرض الاولي لفلم The Force Awakens المفترض في شهر ديسمبر،

واستغلت اتش بي الفيلم للترويج للحاسب، حيث اعلنت ان الحاسب سيكون فكره جيده لمحبي السلسله لكتابه التدوينات والتغريدات وتبادل الافكار مع الاصدقاء حول الفلم القادم.

ويعمل الحاسب لمده سبع ساعات متواصله، وياتي بشاشه من قياس 15.6 انش بدقه 1920×1080 بيكسل، مع امكانيه ان تكون الشاشه قابله للمس كميزه اختياريه.

ويمكن للمستخدمين اختيار احد المعالجين من شركه انتل اما Core i5 او Core i7، كما يمكن الاختيار بين بمعالجي رسوميات هما انتل HD Graphics 520 او انفيديا GeForce 940M.

وياتي حاسب HP Star Wars بشكل اساسي بمساحه تخزين داخليه تبلغ 2 تيرابايت، مع وجود 12 جيجابايت من الذاكره العشوائيه، بالاضافه الي محرك اقراص ضوئيه DVD مما يسهل من العمل واستخدام الحاسب.

ويحوي الحاسب علي مكبرات صوت مزدوجه من شركه B&O تعطي تجربه صوت جريئه اثناء مشاهده الافلام او الاستماع الي الموسيقي.

ويمكن الطلب المسبق لحاسب HP Star Wars منذ اليوم، ويبلغ سعر النسخه الخاصه من حاسب اتش بي لحرب النجوم حوالي 699 دولار، وهنالك اكسسوارات مخصصه ايضاً مثل فاره لاسلكيه مكمله للحاسب بسعر 39 دولار.

ومن المقرر طرح الحاسب في الولايات المتحده بتاريخ 8 نوفمبر، وياتي مع اشتراك مجاني لمده عام في خدمه بث الافلام Fandor.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل