المحتوى الرئيسى

بالفيديو والصور ..معالج بـ'سم النحل': 90 % من المرضى يحصلون على الشفاء

10/07 21:01

يشيع اليوم استعمال ما ينتجه النحل من الطلع والعسل لمعالجه العديد من الامراض، اما العلاج الاكثر شيوعا في هذا المجال فهو العلاج بسم النحل، الذي يشمل استعمال لسعات النحل لاغراض طبيه.

"صدي البلد" التقي احد العاملين في هذا المجال ويدعي الشيخ محمد عبدالتواب الذي اكد انه يعمل في هذا المجال منذ اكثر من 20 عاما ،مؤكدا ان اهم شيء في النحل هو السم .

واشار الي انه تعلم فن المعالجه بسم النحل عن طريق دورات في جامعه عين شمس .

وعن كيفيه العلاج بسم النحل قال عبدالتواب :في البدايه نري ان كان المريض قد ذهب الي الطبيب ام لا ، موضحا ان العلاج بسم العسل ليس له اضرار جانبيه واذا لم ينفع لا يضر .

واكد ان سم النحل يحتوي علي مضاد حيوي قوي جدا كما يحتوي علي ماده الملانين وقلويات مفيده جدا للجسم .

واضاف عبدالتواب ان سم النحل يعمل علي تنشيط الدوره الدمويه وكرات الدم الحمراء كما يعمل علي تنشيط الخلايا العصبيه للجسم ويعطي مناعه قويه ،هناك مرضي كثيرون تحقق لهم الشفاء عن طريق سم النحل .

وعن الامراض التي يتم معالجتها بهذا الاسلوب قال: "الزكام المتواصل والصداع النصفي والروماتيزم والروماتويد وامراض السمنه " .

وروي عبدالتواب قصه لبعض المرضي الذينكانوا يعانون من امراض خطيره مثل فيروس سي النشط وقد تم عن طريق سم العسل جعل الفيروس غير نشط وشفاء المريض .

وقال: ان الاساس في لسع النحل او سم النحل هو العمود الفقري وانه يجب ان يكون الجسم متقبلا لسم النحل فيبدا ياخذ المريض اول لسعه و اذا ظهر عليه اعراض حساسيه فيجب ان يتوقف فورا عن كورس العلاج .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل