المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. 'نحن جنود الله' أغنية جديدة من إنتاج حماس لبث الرعب بقلوب الاحتلال

10/07 13:55

ذكر موقع "المصدر" الاسرائيلي ان قسم الثقافه لدي حماس نجح في انتاج اغنيه جديده باسم "نحن جنود الله" مستخدمه لحنا من اغنيه اسرائيليه وذلك بعد اصداره اغنيه "اهجم نفذ عمليات" في صيف 2014 والتي اجتاحت قلوب الاسرائيليين.

واصدرت حماس سابقاً اغنيه "اهجم نفذ عمليات" بعده مقاطع فيديو واغاني موجهه الي الجمهور الاسرائيلي واختارت الحركه هذه المره لحن من اغنيه المطرب الاسرائيلي "إيال جولان" "من يؤمن لا يخاف" ويعرف كل اسرائيلي تقريبًا اغنيه "ايال جولان" ؟

في صيف 2014 جرت عمليه "الجرف الصامد" في غزه ونشرت خلالها اغنيه حماس "اهجم، نفذ عمليات" وكان هدف حماس، كما في جميع الافلام، دب الخوف واضعاف الروح المعنويه في اوساط الاسرائيليين والجنود، ولكن حدث العكس واحبّ الكثيرون تلك الاغنيه المسجله بل وحظيت باصدارات مقلده واغنيه اسرائيليه موجهه لحماس.

وفي فيديو الاغنيه الجديده "نحن جنود الله" تم تغيير كلمات الأغنية الاسرائيليه المعروفه واضيفت صور لمسؤولين اسرائيليين مختلفين وصور من عمليات واحداث امنيه في اسرائيل ويمكن ان نري بان الفيديو قد اُعد مؤخرا للتو لانه تظهر فيه صور الزوجين الاسرائيليين هنكين واللذين قتلا في اسرائيل في الايام الماضيه وكذلك صور منفذوا عمليات الطعن في الاسبوع الماضي في القدس.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل