المحتوى الرئيسى

ملحق الدفاع المصري بالرباط يقيم حفلا بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر

10/07 01:54

احتفلت ملحقيه الدفاع بالسفاره المصريه بالرباط مساء اليوم الثلاثاء بالذكري الثانيه والاربعين لانتصارات السادس من اكتوبر 1973 بحضور السفير الدكتور احمد ايهاب جمال الدين سفير مصر بالمملكة المغربية, وعدد من السفراء وملحقي الدفاع المعتمدين بالمملكه.

واكد ملحق الدفاع العميد اركان حرب ايهاب عبد الفتاح – خلال كلمته التي القاها بمناسبه الاحتفاليه – ان القوات المسلحة هي جزء لا يتجزا من نسيج الشعب المصري تقف دائماً وراءه وتسانده وتحمي اماله وتطلعاته المشروعه وتقدم ارواح رجالها فداء للوطن..

وكانت علي الدوام خلف الحركه الوطنيه تستشعر نبض الشارع وتتجاوب معه .. علي نحو ما ظهر جلياً في مساندتها لمطالب الشعب المصري بالحريه والكرامه العداله الاجتماعيه في ثوره الخامس والعشرين من يناير عام 2011 ولمطالبها المشروعه بحمايه الهويه الوطنيه وحفظ الامن القومي ووحده البلاد واستقرارها في ثوره الثلاثين من يونيو عام 2013.

وشدد علي ان مصر تمر الان بمرحله فاصله من تاريخها تخوض فيها قواتها المسلحه بمشاركه رجال الشرطه المدنيه معارك حاسمه لاقتلاع جذور وبؤر الارهاب في سيناء ومكافحه الفكر المتطرف مع مشاركتها الفعاله مع مختلف مؤسسات الدوله في عمليه البناء والتنميه ودفع الاقتصاد الوطني من خلال المشاركه في تنفيذ مشروعات قوميه عملاقه كحفر قناه السويس الجديده ومشروعات تنميه محورها ومشروعات البنيه التحتيه والاساسيه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل