المحتوى الرئيسى

تفوقن على أوباما.. أكثر 5 نجمات جماهيرية على Instagram

10/06 22:54

اعلن موقع التواصل الاجتماعي Instagram وللمره الاولي منذ اطلاقه قبل 5 سنوات عبر الهواتف الذكية عن اكثر 5 نجمات عالميات يحظين باعلي قاعده متابعين عنده.

ويري تشارلز بورش رئيس قسم "البرامج المبدعه" في Instagram، والذي هو تابع لموقع Facebook للتواصل الاجتماعي ان السر وراء نجوميه هؤلاء النجمات، ونجاحهن في جذب هذا العدد المهول من المعجبين، والذي يصل الي الملايين يعود الي المحتوي الذي يشاركونه معهم، والذي يتسم بالتميّز والطرافه في الوقت ذاته.

جاء في المركز الخامس والاخير المطربه الامريكيه الشابه صاحبه اغنيه Problem البالغه من العمر 22 عاما، بعدد متابعين يصل الي 44.6 ملايين متابع.

صوره- اريانا جراندي تكشف عن شعرها الحقيقي من دون "ذيل الحصان"

جاءت في المركز قبل الاخير نجمه الغناء الامريكيه سيلينا جوميز (23 عاما)، بعدد متابعين 45.9 ملايين متابع.

سيلينا جوميز عاريه علي غلاف البومها الغنائي الجديد Revival

وذكر Instagram في بيانه الصادر الثلاثاء 6 اكتوبر الجاري ان جوميز هي اكثر نجمه في القائمه تحرص علي التواصل مع متابعيها بشكل مباشر، والتعقيب علي نعليقاتهم.

احتلت مطربه "الار اند بي" السمراء (34 عاما) المركز الثالث بعدد متابعين 47.2 ملايين متابع.

وعلي غير المتوقع، فلم تنل "ملكه الصور الـ Selfie" نجمه تلفزيون الواقع الامريكيه من اصل ارميني كي كارداشيان (34 عاما) نصيب التربّع علي عرش Instagram، ولكنها استطاعت في الوصول لمركز قريب (الثاني) بفضل متابعيها الـ 48.1 ملايين متابع.

كيم كارداشيان وكانيي ويست يحطمان Instagram بهذه الصوره!

وبفارق بسيط مع غريمتها كيم كارداشيان، استطاعت المطربه الامريكيه الشابه صاحبه اغنيه Shake it Off البالغه 25 عاما من التتويج كـ "ملكه Instagram"، بعدد متابعين 49.6 مليون متابع، وذلك بفضل صورها وفيديوهاتها التي تتسم بتلقائيه شديده، سواء من حفلاتها الغنائيه، او مع قططها.

ومن اكثر الصور شعبيه لتايلور سويفت علي Instagram تلك التي جمعتها مع حبيبها الموسيقي كالفن هاريس، وصوره اخري لورود تلقتها من المغني كانيي ويست، وهما الصورتان اللتان حصدت كلا منهما علي 2.5 مليون اعجاب.

صوره- تايلور سويفت تتلقي باقه ورد عملاقه من كاني ويست وتعلن استعدادها لتصبح نائبته في حملته للرئاسه

وافاد Instagram ان اكبر ثان قاعده جماهيريه لتايلور سويوفت علي Instagram تاتي من اندونيسيا، اما كيم كارداشيان فياتي ثان اكبر عدد لمتابعيها من بريطانيا، في حين بيونسيه وسيلينا جوميز من البرازيل، بينما اريانا جراندي من المكسيك.

وبمقارنه هؤلاء النجمات الخمسه مع عدد متابعي الرئيس الأمريكي باراك اوباما، فسنجد ان عدد متابعيه علي Instagram هو 4 ملايين متابع فقط!

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل