المحتوى الرئيسى

اشتباكات بين أنصار الظواهري و'بيت المقدس' بالموصل شمال غرب العراق

10/06 22:46

اندلعت اشتباكات مسلحه بين مسلحين من انصار زعيم تنظيم"القاعده" ايمن الظواهري وجماعه "بيت المقدس" في حي الشرطه شمال مدينة الموصل مركز محافظة نينوى شمال غربي العراق، اسفرت عن مقتل اكثر من 20 ارهابيا.

وقالت مصادر محليه عراقيه ان الاشتباكات بين انصار الظواهري و"بيت المقدس" ليس المره الاولي التي يندلع فيها قتال عنيف بين عناصر العصابات الارهابيه.

واشارت الي ان اشتباكا مماثلا بين المجموعتين الارهابيتين في منطقه الشرقاط بمحافظة صلاح الدين شمالي العراق يوم 23 سبتمبر الماضي اسفر عن مقتل تسعه ارهابيين، كما اندلع اشتباك مماثل قبل اسبوع بين عناصر داعش من جنسيات عربيه وعناصر داعش العراقيين في احياء "١٧ تموز" والنبي شيت واليرموك في الموصل.

علي صعيد اخر، وقال رئيس إقليم كردستان العراق مسعود البارزاني- في تهنئه بحلول عيد "جما" للطائفه الايزيديه- ان الارهابيين دفعوا ثمنا غاليا لما ارتكبوه من جرائم ضدهم وتمت محاسبه الكثيرين منهم، وسينال من بقي منهم جزاءه بسواعد قوات البيشمركه، علي جريمتهم بحق الايزيديين.

واضاف: ان الاحتفال بهذا العيد لن يتم هذا العام بسبب الظلم الذي تعرضوا له الايزيديين والكارثه التي تعرضت لها مناطقهم والجرائم التي ارتكبت بحقهم.. معربا عن امله في عودتهم لحياتهم الطبيعيه بمناطقهم منتصرين مرفوعي الراس.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل