المحتوى الرئيسى

الماتادور راموس يغادر معسكر ابطال أوروبا

10/06 20:29

اعلن الموقع الرسمي للمنتخب الاسباني لكره القدم، الثلاثاء 6 اكتوبر/تشرين الاول، ان سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، غادر معسكر تدريب منتخب البلاد بسبب اصابه في الكتف.

وقام فيسنتي ديل بوسكي، المدير الفني للماتادور الاسباني، باستدعاء زميل راموس في الفريق الملكي، ناتشو فرنانديز ليحل مكانه في معسكر الماتادور الذي يجريه استعدادا مباراتي لوكسمبورغ واوكرانيا علي التوالي في الجولتين الاخيرتين لدور المجموعات ضمن التصفيات المؤهله لبطوله كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا.

ويقيم منتخب اسبانيا معسكره في المدينة الرياضية بلاس روثاس في مدريد، وكان راموس قد اخطر الجهاز الفني للمنتخب الوطني باصابته وبانه يتعين عليه ان يخضع للفحص من قبل الجهاز الطبي للفريق.

وقال راموس :"انا منزعج للغايه. انهيت المباراه في حاله سيئه. لقد تحاملت علي نفسي لكي اخوض الديربي. فتره التعافي كانت يجب ان تمتد لاربعه اسابيع، ولكنني عدت بعد اسبوعين فقط".

وتفاقمت اصابه مدافع ريال مدريد، التي كان يعاني منها في الكتف، بعد مشاركته في "ديربي" العاصمه مدريد ضد اتلتيكو (1-1) في اطار منافسات الليغا المحليه.

وسيتاهل الماتادور الاسباني رسميا للدفاع عن لقبه في نهائيات "يورو 2016" في فرنسا، اذا تغلب علي ضيفه منتخب لوكسمبورغ في اللقاء الذي سيجمعهما يوم الجمعه المقبل، في ملعب "لوكارتوخا" بمدينه اشبيليه، في الجوله التاسعه قبل الاخيره ضمن منافسات المجموعه الثالثه لدور المجموعات للتصفيات.

وتختتم اسبانيا مشوارها في التصفيات بمواجهه اوكرانيا يوم الاثنين المقبل، في الملعب الاولمبي بالعاصمه الاوكرانيه كييف.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل