المحتوى الرئيسى

"منصور شيفورليه" يطرح سيارة "كروز ٢٠١٦" بسعر ١٤٨ الف جنيه - جريدة البورصة

10/06 16:54

أحتفلت منصور شيفورلية بطرح الجيل الجديد من سياراتها “كروز” موديل 2016، وذلك بحضور طارق عطا العضو المنتدب لجنرال موتوز مصر وشمال أفريقيا و عادل خضر المدير العام و العضو المنتدب لشركة المنصور للسيارات و لطفي منصور رئيس المبيعات و خدمات ما بعد البيع والتسويق لشركة منصور للسيارات.

كشف عادل خضر المدير العام و العضو المنتدب لشركة “المنصور للسيارات” لـ “البورصة” أن “كروز 2016″ ستطرح خلال فئتين بسعر 148 – 157 الف جنيه، معتبرا أن السيارة ستحقق مبيعات كبيرة خلال الفترة المقبلة.

أوضح أن السيارة أدخل لها ١٦ مواصفة جديدة في السيارة، ما بين التصميم الخارجي و الداخلي و الجزء الفني للسيارة.

وبين أن “كروز” أستطاعت أن تحقق أكثر من 3.5 مليون سيارة منذ أطلاق السيارة.

وقال أن شركته تطرح سياراتها كروز ٢٠١٦ في شكلها الجديد، والتي تتميز بتصميم مختلف و مواصفات جديدة ، مضيفا أن طرح السيارة سيكون اضافة ناجحة لأداء مبيعات سيارات شيفورليه في مصر.

وتتمتع كروز 2016 بناقل حركة جديد ومتطور “ستيب ترونيك” و مرايات كهربائية بإشارات جانبية ، فضلاً عن محركها ذو سعة 1.6 لتر بقدرة 116 حصان، إلى جانب چنوط سبور  قياس 16 بوصة.

كما تم تزويد السيارة بعدد من تجهيزات السلامة المتطورة تكنولوجياً من ضمنها نظام ABS (مانع انغلاق الفرامل) و ESP (برنامج الاتزان  الإلكتروني)، إلى جانب 2 وسادة هوائية للسائق والراكب الأمامي ومانع إدارة المحرك.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل