المحتوى الرئيسى

فلورنتينو بيريز يخطط لتوجيه ضربة لبرشلونة

10/06 15:37

حقق نادي برشلونه في الموسم الماضي تفوق كبير علي حساب ريال مدريد علي مستوي النتائج وتحقيق الالقاب لكن الغلبه كانت لريال مدريد من ناحيه خطف المواهب الشابه.

وتمكن برشلونه من تحقيق الرباعيه الليغا, كأس ملك اسبانيا , دوري الابطال الاوروبي وكأس السوبر الأوروبية.

من جانبه تمكن فلورنتينو بيريز من اقناع الجوهره النرويجيه الشابه مارتين اوديغارد من اللعب في صفوف ريال مدريد بدلا من الانضمام الي فريق ملعب كامب نو.

واستمر تفوق ريال مدريد في سوق الأنتقالات الصيفيه ليضم ماركو اسينسيو جناح ريال مايوركا والذي كان ابرز اهداف لويس انريكي في الجانب الايمن.

ووضع برشلونه البرازيلي دانيلو نجم بورتو خيار جديد لخلافه داني الفيس ليقرر فلورنتينو بيريز ضم اللاعب من نادي بورتو بشكل عاجل مقابل 31.5 مليون يورو.

وخطف ريال مدريد كذلك موهبه اياكس المينك بيترز 16 عاما والذي وضع بقوه علي رادار نادي برشلونه كما في الصيف الماضي تعاقد ريال مدريد مع المدافع الشاب خيسوس فاييخو 19 عاما من نادي ريال سرقسطة وهو اللاعب الملقب بكارلوس بويول الجديد والذي كان مطلب هام لكشافين مدرسه اللاماسيا في برشلونه ويرفض لاعب ريال بيتيس داني سيبالوس تمديد عقده مع ناديه بسبب الاتفاق مع ريال مدريد وذلك بعدما كان اللاعب علي اعتاب الرحيل لصفوف برشلونه.

هل يوجه فلورنتينو بيريز ضربه قاضيه جديده لبرشلونه؟

ربطت صحيفه سبورت الكتالونيه نادي برشلونة برغبه كبيره في ضم صانع العاب نادي ليفربول البرازيلي الدولي فيليب كوتينيو .

وقالت الصحيفه ان برشلونه يخطط لدفع 30 مليون يورو في يناير المقبل لضم كوتينيو كما ان اللاعب رحب بفكره الانضمام الي ملعب كامب نو.

ولعب نيمار دور كبير في اقناع صديقه كوتينيو باللعب في صفوف برشلونه وتعويض رحيل بيدرو رودريغيز واصابه رافينيا الكانتارا .

من جانبها حملت شبكه ديفنسا سنترال خبر مقلق لجماهير برشلونه حيث اكدت ان وكيل اعمال كوتينيو قد اجري اتصالات مع فلورنتينو بيريز ومسئولي ريال مدريد.

ويرغب رافا بنيتيز في التعاقد مع صاحب الـ23 عاما لتدعيم مركز الوسط الهجومي الذي عاني في الموسم الحالي بقوه عند غياب الثنائي غاريث بيل وخاميس رودريغيز بسبب الاصابه.

ويحق لكوتينيو المشاركه بدوري الابطال في النصف الثاني من الموسم الحالي سواء بقميص نادي برشلونه او ريال مدريد في حاله رحيله من الانفيلد.

ويطالب جمهور ليفربول بالحفاظ علي كويتينيو خصيصا عقب رحيل لويس سواريز في صيف 2014 والثنائي رحيم سترلينغ وستيفن جيرارد في صيف2015 .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل