المحتوى الرئيسى

مجموعة إيروس تطلق موقعاً مبتكراً للتسوق الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت

10/06 10:09

اعلنت مجموعه "ايروس"، الموزع الحصري لمنتجات "سامسونج" و"هيتاشي" و"تي سي ال" و"لينكسيس" وغيرها من العلامات التجارية الشهيره عالمياً، عن اطلاقها موقعاً جديداً للتسوق الالكتروني عبر شبكة الإنترنت.

يتيح  الموقع لعملائه شراء كافه مستلزماتهم من الأجهزة الالكترونية المتنوعه ابتداءً من ملحقات الهواتف المحموله ووصولاً الي انظمه المسرح المنزلي وغسّالات الملابس بكلّ يسرٍ وسهوله، وذلك في سابقه تعدّ الاولي من نوعها علي مستوي دوله الامارات.

ويقدّم الموقع الإلكتروني الجديد www.erosdigitalhome.ae تشكيله واسعه ومتنوعه من المنتجات والاجهزه الالكترونيه تشمل اجهزه الترفيه المنزلي والاجهزه المحموله واللوحيه والأجهزة المنزلية واجهزه الكمبيوتر وملحقاتها. كما يضمّ الموقع قسماً مخصصاً يتيح للعملاء التعرّف علي احدث الاجهزه والعروض الترويجيه والمنتجات ذات الاسعار المخفضه.

وكانت مجموعه "ايروس" قد حصلت مؤخراً علي لقب "سوبربراندز" كافضل علامة تجارية لعام 2015، وتقدّم عبر موقعها الالكتروني الجديد خدمات التامين وتوصيل المنتجات مجاناً والدفع عند الاستلام، بالاضافه الي سهوله الارجاع وامكانيه التقسيط علي كافه المنتجات التي يتمّ شراؤها عبر الموقع.

وبمناسبه اطلاق موقع التسوق الالكتروني الجديد، تقدّم المجموعه عرضاً متميزاً لعملائها يتيح لهم فرصه الاستفاده من خصم بقيمه 50 درهماً عند اتمام اول عمليه شراء يقومون بها علي الموقع في حال تجاوزت قيمتها 200 درهماً.

وتعليقاً علي اطلاق الموقع الجديد، قال السيد ديباك باباني، الرئيس التنفيذي لمجموعه ‘ايروس': "يشهد قطاع التجارة الالكترونية حالياً نمواً متسارعاً علي مستوي المنطقه، وذلك نتيجه لتزايد ثقه المستهلك بالمبيعات عبر شبكه الانترنت. ونتوقع ان يحقق هذه القطاع مزيداً من النمو والتطور خلال العقد المقبل. وبصفتها احدي ابرز الشركات الرائده في مجال توزيع الاجهزه الالكترونيه علي مستوي دوله الامارات، نجحت مجموعه ‘ايروس' باقامه علاقات راسخه وطويله الامد مع عملائها في المنطقه. ومن المعلوم انّ شعور المستهلك بالطمانينه والثقه وقدرته علي اتمام عمليات الشراء بكل يسر وسهوله عند التسوق عبر الانترنت تمثّل ابرز الركائز التي تقوم عليها التجاره الالكترونيه. وياتي خوض المجموعه غمار المنافسه في هذا القطاع ليتيح لعملائنا فرصه الاستفاده من مزايا المصداقيه ومستوي الخدمات الراقيه ذاتها التي يحصلون عليها عاده اثناء تسوقهم عبر منافذ البيع التقليديه التابعه للمجموعه."

من جانبه، قال السيد نيرانجان جيدواني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعه ‘ايروس': "علي ضوء تزايد معدلات انتشار الانترنت وتضاعف اعداد المتسوقين عبر الشبكه، نعتقد انه قد حان الوقت كي نتخذ هذه الخطوه نحو اعتماد حلول التجاره الرقميه. ويتيح الموقع الالكتروني الجديد امام مجموعه ‘ايروس' امكانات هائله وفرصاً ضخمه، ونشعر بحماس كبير حيال هذه الخطوه المتميزه. كما يقدّم الموقع مجموعه من العروض الترويجيه المثيره للمستهلكين."

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل