المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي اليوم مؤامرة وأغماء في الأهلي وزيزو مديراً فنياً وبصقة يونس - الأهلي.كوم

10/06 10:57

لمتابعه اخبار النادي الاهلي اليوم واخبار الرياضه في مصر عامه يقدم الموقع لقرائه خدمه اخبار الاهلي اليوم وهي الخدمه التي سوف تشمل جميع اخبار النادي الاهلي في الصحف الكبري من اجل تواصل القراء مع الاخبار المحدثه لناديهم.

 مع الوضع في الاعتبار ان الموقع لا يضمن بصفه دائمه صحه هذه الاخبار ولكننا نقوم بنشر الاخبار كما جاءت في الصحف اليوميه بصيغه النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون اي تغيير او تعديل من قبل الموقع في صيغه الاخبار.

اقترب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للاهلي من العوده الي قياده الفريق للمره الثالثه في مسيرته التدريبيه وذلك خلفا لفتحي مبروك الذي قرر مجلس اداره النادي الاستغناء عن خدماته وتوجيه الشكر اليه والي الجهاز المعاون علي ما قدموه للفريق في الفتره الماضيه.

كان مجلس اداره النادي قد عقد جلسه طارئه غلب عليها الطابع الودي وذلك في مقر النادي بالجزيره لمناقشه تبعات الهزيمه 3/4 امام اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي في اياب الدور قبل النهائي لبطوله كاس الكونفيدراليه الافريقيه وهي الهزيمه التي كانت بمثابه القشه التي قصمت ظهر البعير بعد ضياع لقبي الدوري والكاس محليا والهزيمه المخيبه للامال امام الزمالك في نهائي كاس مصر.

لهذا لم يجد مجلس الاداره مفرا من الاطاحه بمبروك وجهازه ككبش فداء لانهيار الفريق في الفتره الماضيه خاصه ان الكارثه في مباراه اورلاندو لم تكن النتيجه بقدر ما كانت المستوي الهزيل الذي ظهر عليه الفريق خاصه في الشوط الثاني والذي دفع كثيرين الي وصف الفريق بانه مثل فريق "الكابتن حلواني" في فيلم 4/2/4 وحمل كثيرون من اعضاء النادي والجماهير مجلس اداره النادي مسئوليه الهزيمه والمستوي المتردي الذي وصل اليه الفريق بشكل لم يحدث من قبل تاريخ النادي رغم انفاق عشرات الملايين علي تدعيم صفوف الفريق بنجوم افارقه ومحليين في الاونه الاخيره.

كذلك بدا مسئولو الاهلي علي قدم وساق عمليه استبدال جهاز مبروك بمدير فني اجنبي نظرا لضيق الوقت قبل مباراه السوبر المصري المقرره في الامارات يوم 15 اكتوبر الحالي حيث فتح الاهلي خطوط اتصال في اكثر من اتجاه وان كانت النيه تتجه لاستعاده جوزيه باعتباره البديل الامثل في هذه الظروف الصعبه التي يمر بها النادي والفريق حيث انه الوحيد القادر علي لم شمل الجماهير والفريق مجددا بعد الهتافات العدائيه التي اطلقتها الجماهير ضد الفريق في مباراه اورلاندو.

رغم اتفاق عدد كبير من اعضاء مجلس اداره الاهلي علي خيار جوزيه في ظل ضيق الوقت من ناحيه ورصيد جوزيه لدي الجماهير من ناحيه اخري وهو ما سينقذ المجلس من كمين السوبر حيث يمكن للجماهير ان تتقبل هزيمه الفريق في وجود جوزيه والذي لن يحدث في حاله اسناد المهمه لاي مدرب اخر لان الجماهير لن تتقبل وقتها اي نتيجه سوي الفوز كما ستنقلب علي مجلس الاداره بشكل اكبر ورغم هذا كانت المعارضه قويه من قبل الدكتور احمد سعيد نائب رئيس النادي الذي يرفض بشكل قاطع عوده جوزيه.

الجدير بالذكر ان محمود طاهر رئيس النادي لم يحبذ فكره عوده جوزيه بشكل كبير لكنه وجد فيه ايضا الخيار الامثل وهو ما يؤيده عدد من اعضاء المجلس وفي مقدمتهم كامل زاهر امين الصندوق ومحمد عبدالوهاب وعماد وحيد وتجري حاليا محاولات لاقناع نائب رئيس النادي باستقدام جوزيه خاصه ان بعض اعضاء المجلس الذين رفضوا الفكره في الماضي لم يعترضوا بنفس الصوره علي قدوم جوزيه في الوقت الحالي لهذا بدا مسئولو الاهلي التحرك في اكثر من اتجاه من بينها التفاوض مع جوزيه بشان مطالبه سواء الماليه او الصلاحيات التي يرغب في الحصول عليها وكذلك الطاقم المعاون له والذي ينتظر ان يضم ثلاثه معاونين اجانب.

في نفس الوقت دخل اكثر من مدرب برتغالي اخر في حسابات مجلس الاداره نظرا لاقتناع طاهر بالمدرسه البرتغاليه التي تجمع بين الفنيات والانضباط والالتزام وهو ما يحتاجه الفريق حاليا اكثر من اي وقت سابق وطرح البعض فكره العوده للتفاوض مع حسام البدري لاستقدامه لقياده الفريق خاصه انه يعلم تماما كافه الخبايا وكيفيه التعامل مع اللاعبين حيث عمل فتره كبيره بالفريق ويسعي الاهلي للتعاد مع مدير فني في اقرب وقت ممكن لقياده الفريق قبل مباراه السوبر المصري امام الزمالك يوم 15 اكتوبر الجاري.

علمت "الجمهوريه" ان من بين الاسماء المطروحه المدرب كارلوس كيروشو لكن المشكله تتعلق بارتباطه حاليا بتدريب المنتخب الايراني وصعوبه فسخ العقد وجوزيه جوميز المدير الفني لفريق التعاون ورغم هذا تظل المدرسه البرتغاليه هي الاقرب لقياده الاهلي في الفتره المقبله سواء عن طريق جوزيه او مدرب اخر ويليها المدرسه الالمانيه ثم المدرسه البرازيليه.

الجدير بالذكر ان مجلس اداره الاهلي وضع 48 ساعه كمهله لحسم الموقف بشان اختيار المدير الفني الجديد للفريق ليتم مناقشه الامر برمته في اجتماع مجلس الاداره المقرر غدا الاربعاء حتي يستطيع المدرب الجديد اعداد الفريق لمباراه السوبر المصري.

اثارت تصريحات فتحي مبروك عقب الخساره من اورلاندو امس الاول 4/3 في مباراه العوده قبل النهائي من بطوله الكونفيدراليه الافريقيه سخط جماهير واعضاء النادي خاصه بعدما اكد مبروك ان اللاعبين قاموا بمؤامره ضده لاببعاده عن تدريب الفريق وابدي عدد كبير من اعضاء النادي القدامي والجماهير سخطهم من هذه التصريحات التي تخرج لاول مره من النادي الاهلي.

وكان مبروك قد قال ان لاعبيه لم ينفذوا التعليمات التي طالبهم بتنفيذها خلال اللقاء ليتنصل من اي مسئوليه ملقاه عليه بعد الهزيمه والخروج المذل للاهلي من الكونفيدراليه.

وقال مبروك انه حزين للغايه لخروج الفريق من بطوله الكونفيدراليه علي يد اورلاندو بيراتس الجنوب افريقي موضحا ان المباراه مرت بسيناريو غريب للغايه وشدد مبروك علي انه لم يكن يتوقع ان تنتهي المباراه بهذه النتيجه مشيرا في الوقت ذاته الي ان الاداء لم يكن متوازنا بين النواحي الدفاعيه والهجوميه.

واوضح ان اورلاندو منافس قوي ونجح في تنفيذ الاداء الدفاعي والهجومي بشكل مباغت مما ادي الي خروج المباراه بهذه النتيجه فيما كشف عن ان عدم الدفع بصالح جمعه يرجع الي رغبته في زياده الشق الهجومي باشراك عماد متعب ورمضان صبحي وعمرو جمال.

جاءت نتائج الثنائي عمرو جمال وباسم علي لاعبي الاهلي في كشف المنشطات سلبيه حيث كان اللاعبان قد خضعا لاختبار الكشف عن المنشطات عقب مباراه نصف نهائي بطوله الكونفيدراليه امام فريق اورلاندو بيراتس الجنوب افريقي التي خسرها الاهلي 4/.3

تعرض شادي محمد لاعب الاهلي السابق لاغماء خلال متابعته لمباراه الاهلي واورلاندو بايرتس بطل جنوب افريقيا والتي خسرها 3/4 في المدرجات وقام عدد من الجماهير الذين تواجدوا بجانبه لافاقته.

وابدي شادي محمد حزنه علي الاداء الذي ظهر به الاهلي خلال المباراه وخسارته بهذه النتيجه مؤكدا ان حال الفريق تدهور للغايه.

تاخر خروج اتوبيس الاهلي من ستاد السويس

رفض مسئولو الامن خروج اتوبيس الفريق الاول لكره القدم بالنادي الاهلي من ستاد السويس عقب الخساره من فريق اورلاندو بايرتس 3/4 في اياب الدور قبل النهائي من بطوله الكونفيدراليه الافريقيه واضطر الامن لتاخير خروج اتوبيس الفريق الي الساعه 12 مساء خوفا من غضب الجماهير وحرصا علي عدم وجود اي اصابات.

فشل عدد من اعضاء مجلس اداره النادي الاهلي في حضور مباراه الفريق امام اورلاندو بعد قيام مسئولي الامن بمنعهم من الدخول ولم ينجح في الدخول سوي محمود طاهر رئيس النادي ومحمود علام مدير عام النادي.

اهتم الموقع الالكتروني الرسمي للاتحاد الدولي لكره القدم فيفا بخروج النادي الاهلي من الدور قبل النهائي لبطوله كاس الاتحاد الافريقي الكونفيدراليه الافريقيه عقب خسارته 3/5 في مجموع مباراتي الذهاب والعوده امام اورلاندو بايريتس الجنوب افريقي.

واوضح موقع الفيفا ان قراصنه اورلاندو ثاروا بذلك لخسارته لقب بطوله دوري ابطال افريقيا امام النادي الاهلي عام 2013 ليحقق بذلك الفريق الجنوب افريقي انتصاره الثاني علي الاهلي بمصر بعدما سبق ان فاز عليه بثلاثيه بيضاء في مرحله المجموعات عام 2013 في اللقاء الذي اقيم بينهما في الجونه واشار الفيفا الي ان وداع الاهلي للبطوله ياتي بعد 24 ساعه فقط من خروج مواطنه الزمالك الذي خسر 4/5 امام النجم الساحلي التونسي في مجموع مباراتي الدور قبل النهائي الاخر.

اضاف الفيفا انه رغم بدايه الاهلي القويه في المباراه وتقدمه بهدفين نظيفين عن طريق مهاجمه الجابوني ماليك ايفونا الا ان اداء الفريق الاحمر سرعان ما تراجع بشده لتهتز شباكه اربع مرات بسبب اخطاء دفاعه القاتله ومن خلفه حارس المرمي شريف اكرامي.

يذكر ان هذه هي المره الاولي التي يخسر خلالها الاهلي علي ملعبه في الدور قبل النهائي لاحدي البطولات الافريقيه كما انها المره الاولي ايضا التي يتلقي فيها الاهلي ثلاث هزائم متتاليه في الالفيه الجديده ولم يحقق الاهلي اي انتصار منذ فوزه علي بتروجت 3/1 في الدور قبل النهائي لبطوله كاس مصر منذ ثلاثه اسابيع تقريبا حيث خسر صفر/2 امام الزمالك قبل ان يخسر مجددا امام اورلاندو بهدف نظيف ثم جاءت خساره امس الاول لتصبح الهزيمه الثالثه علي التوالي التي يتلقاها الفريق.

رئيس النادي يضع 3 نقاط للخروج من الازمه ابرزها اقاله مبروك وطاقمه

مجلس الاداره يطالب بسحب الاشراف علي اللعبه من طاهر وحل لجنه الكره والتعاقد مع مدرب اجنبي

اشتعلت اجواء الغضب في النادي الاهلي بعد الخساره من اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي في اياب نصف نهائي الكونفدراليه ووداع البطوله وضياع اللقب، انفجر اعضاء الجمعيه العموميه وجماهير النادي بعد خساره بطولتي كاس مصر ثم الكونفيدراليه في ايام قليله ، واتهمت الجماهير اداره النادي بضياع هيبه القلعه الحمراء في عالم الساحره المستديره.

وعاشت قلعه الجزيره ليله قاسيه وحزينه وتجرعت كاس المراره والخساره والحزن بعد سنوات من الانتصارات والوصول للعالميه وتصدر انديه «البسيطه» في عدد الالقاب القاريه، وطغت حاله من الصمت داخل فرع الجزيره صباح امس واكتفي الاعضاء بالحديث الهامس خاصه رموز النادي او من يطلق عليهم لجنه الحكماء.

وقبل ان تدق ساعه جامعه القاهره نحو الثالثه عصراً ،بدا اعضاء مجلس الاداره في التوافد لبدء الاجتماع العاصف الذي دعا اليه رئيس النادي ، ودار احاديث ما بين اعضاء النادي والمجلس تطرقت خلالها لضروره اقاله الجهاز الفني بالكامل والتعاقد مع مدير فني قوي وهو ما تعهدوا به.

وكشفت مصادر ان المهندس محمود طاهر رئيس النادي عقد جلسه مطوله في مكتبه الخاص بحي مصر الجديده بعد العوده من السويس استمر حتي فجر امس مع مساعديه والمقربين منه حتي وصل بعض اعضاء مجلس الاداره ، وناقش رئيس النادي الوضع الصعب لفريق الكره.

وشهدت الجلسه نقاشا ساخنا وحادا، اتهم فيه اعضاء المجلس رئيس النادي بانه المتسبب في الحال الذي وصل اليه فريق الكره بالابقاء علي فتحي مبروك مدير الجهاز الفني والاداري وقبل ذلك كله الانفراد بالقرارات في قطاع الكره لذا فان هناك اتجاها داخل القلعه الحمراء لسحب تفويض الاشراف علي الكره من محمود طاهر وحل لجنه الكره واعاده تشكيلها .

ووضع بعض اعضاء المجلس في تلك الجلسه 3 نقاط للخروج من النفق المظلم الذي وصل اليه حال القلعه الحمراء ، اولها اقاله الجهاز الفني والاداري والطبي بالكامل ثم تكليف احد ابناء القلعه الحمراء بتولي القياده الفنيه للفريق في مباراه السوبر المقرر اقامتها 15 اكتوبر الجاري بدبي امام الزمالك والثالث هو التعاقد مع مدير فني اجنبي لديه سيره ذاتيه قويه ليكون خليفه مبروك. ودعا محمود طاهر مجلسه لاجتماع طارئ في الخامسه مساء امس لاتخاذ القرارات المناسبه بقطاع الكره وسط رفض لفكره عوده البرتغالي مانويل جوزيه رغم دعم مستشاري رئيس النادي لذلك ، ودار نقاش شديد حول من يتولي قياده الفريق في تلك المرحله وانحصر الامر ما بين عبدالعزيز عبدالشافي (زيزو) او استمرار احمد ايوب ومعاونيه بحكم تواجدهم طوال الفتره الماضيه ودرايتهم بالفريق مع الدفع بزيزو مدير قطاع الكره والاطاحه بعلاء عبدالصادق وتكليف سيد عبدالحفيظ كمدير للكره.

تفاصيل180دقيقه من استاد السويس الجديد للقاهره بعد الخساره من اورلاندو

بمجرد اطلاق الحكم الجزائري مهدي شريف صافره نهايه مباراه الفريق الاول لكره القدم بالنادي الاهلي مع اورلاندو بايرتس بخساره الاهلي وتنازله طواعيه عن لقبه حتي دخل عدد من لاعبي القلعه الحمراء في انهيار تام وبكاء مرير، وخسر الاهلي من بطل جنوب افريقيا 3/4 في اياب نصف نهائي بطوله الكونفدراليه بعد ان لقي هزيمه بهدف نظيف قبلها باسبوع في ملعب اليس بارك بمواجهه الذهاب في جوهانسبرج. خرج اللاعبون سريعاً لغرف خلع الملابس تجنباً لغضب الجماهير التي هتفت ضدهم بشده وهاجمت مجلس اداره النادي وطالبت برحيل فتحي مبروك المدير الفني وجهازه المعاون ، بل ولاول مره منذ فتره طويله يتعرض جميع افراد المنظومه الحمراء لتلك الحاله من السباب الطويل من قبل الجماهير التي حضرت المباراه ولم تثر ولو مشكله واحده وساندت فريقها حتي نهايه المباراه رغم تاخره في الفتره الاخيره.

180 دقيقه قضاها اللاعبون عقب المباراه مع بعضهم ما بين غرفه الملابس في استاد السويس ثم في الطريق الي القاهره، خرج اللاعبون وجهازهم الفني سريعاً من الملعب عقب صافره الحكم الجزائري الي غرفه خلع الملابس التي شهدت حاله من الصمت والوجوم التام والكل يلملم ويرتب حقائبه لمغادره الملعب والعوده للقاهره، لكن علاء عبدالصادق مدير قطاع الكره كان صاحب كلمه البدايه حين انفجر غضباً في الجميع ووجه لهم اللوم الشديد علي المستوي الذي ظهروا به خلال الفتره الاخيره . وقال عبدالصادق للاعبيه انه لا يري سبباً لتلك الحاله المترديه التي ظهروا عليها في المباريات الثلاث الاخيره بدءاً من خساره لقب كاس مصر امام الزمالك بهدفين ثم الهزيمه ذهاباً واياباً من اورلاندو بايرتس وخساره لقب الكونفدراليه الذي كان في قلعه الجزيره بعد الفوز بالنسخه الاخيره علي سيوي سبورت الايفواري .

فتحي مبروك : اعيش اسوا فتره في حياتي

اكد فتحي مبروك المدير الفني المقال من تدريب الاهلي انه حزين للغايه للخروج المهين من بطوله الكونفدراليه علي يد اورلاندو بيراتس الجنوب افريقي موضحاً ان المباراه مرت بسيناريو غريب للغايه.

وقال مبروك في تصريحات بعد المباراه ان اورلاندو فريق قوي ونجح في تنفيذ الاداء الدفاعي والهجومي بشكل مباغت مما ادي الي خروج المباراه بهذه النتيجه ، فيما كشف عن ان عدم الدفع بصالح جمعه يرجع الي رغبته في زياده الشق الهجومي باشراك عماد متعب ورمضان صبحي وعمرو جمال.

واضاف انه يمر باسوا فتره في حياته التدريبيه والتي لم ير مثلها بل ويشعر بان هناك من يحاربه من داخل القلعه الحمراء فيما يشبه المؤامره.

واضاف ان الجهاز الفني دوما محل انتقاد ولا يوجد احد يستطيع الحديث عن لاعب او مهاجمته مهما حدث منه. ابدي موافقته علي تدريب الفريق البرتغالي فييرا: الاهلي لم يفاوضني.. واسالوا طاهر ومجلسه عن المدير الجديد

اكد البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني السابق للزمالك والمنتخب الكويتي انه لا يستطيع رفض تدريب الاهلي فهو اسم وفريق كبير للغايه، وقال فييرا في تصريحات خاصه عبر الهاتف للاهرام: «في الحقيقه لم يتحدث معي احد من الاهلي بعد الخساره من اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي في نصف نهائي الكونفيدراليه.. ولكن اذا كانوا يرغبون في ذلك فليس لدي اي شروط وساوافق علي الفور».

واضاف انه تلقي الاف الاتصالات من الجماهير الحمراء والعديد من وسائل الاعلام ولكنه ليس لدي شئ يقوله، فالامر بيد الاهلي ومجلس ادارته وهم اصحاب القرار في ذلك، لذا يجب علي الجميع التوقف عن سؤالي وتوجيه الامر للمهندس محمود طاهر. ورداً عن سؤال حول وجود مفاوضات معه خلال الفتره الاخيره لقياده الاهلي قال: «اسالوا رئيس الاهلي».

اسرار وكواليس 72 ساعه في الجهاز الفني للاهلي

ما بين العوده من جوهانسبرج الاثنين الماضي بعد الخساره من اورلاندو بايرتس في مواجهه الذهاب بنصف نهائي الكونفيدراليه والعوده من استاد السويس الجديد التي انتهت منذ ساعات بخساره قاسيه ووداع دام للفارس الاحمر..تفاصيل وكواليس كثيره في طريق العوده من جوهانسبرج وعلي متن الطائره، عقد فتحي مبروك اجتماعاً مع جهازه الفني في وجود علاء عبدالصادق مدير قطاع الكره اتفقوا فيه علي العوده للتدريبات الصباحيه لفرض التركيز بين اللاعبين ومنع السهر وزياده معدلات الانضباط.

عاد اللاعبون للتدريبات وعقد الجهاز الفني العديد من الاجتماعات لاخراجهم من الحاله النفسيه السيئه التي يمرون بها وتكثيف جرعات الثقه خاصه من المدير الفني وجهازه المعاون، في استاد مختار التتش وغرفه خلع الملابس وفي معسكر ليله المباراه .

وقالت مصادر ان الثلاثه الايام الاخيره شهدت ضغوطا شديده من الجهاز المعاون علي المدير الفني فتحي مبروك لاجراء تعديل في التشكيل الرئيسي والدفع بصالح جمعه من البدايه بجانب حسام عاشور ووضع احمد فتحي في مركز الظهير الايمن والابقاء علي عبدالله السعيد في دكه البدلاء والدفع برمضان صبحي بجانب مؤمن زكريا من البدايه بجانب ايفونا وجون انطوي ، لكن المدرب رفض وبشده وقال انه يتحمل المسئوليه كامله .

وقالت المصادر ان ليله المباراه وقبل بدء المحاضره الاخيره في معسكر العين السخنه عاد الجهاز المعاون للحديث مع مبروك، لكن الرجل كان قد اتخذ قراره وهو ما ظهر خلال المباراه من حاله غضب واضح تجاه المدير الفني بسبب تلك القرارات التي فرغت منطقه وسط الملعب للمنافس ومنحته الافضليه طيله الـ90 دقيقه.

واوضحت المصادر ان مبروك اظهر بوضوح عدم قناعته الكامله بقدرات صالح جمعه وكان رافضاً وبشده التعاقد معه ويراه لاعباً بطيئاً وعادياً.

جماهير الاحمر والابيض والزمالك في الفشل سوا سوا .. والشماته تدهش التوانسه

لم يتوقع اكثر المتشائمين خروج فريق الاهلي بهذا الشكل المهين من كاس الاتحاد الافريقي لكره القدم (الكونفدراليه) ، بالخساره علي ملعبه ووسط جماهيره امام اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي باربعه اهداف مقابل ثلاثه، ليهدر امله في الحفاظ علي اللقب، وليتسرب من بين يديه ثالث بطوله هذا العام بعد الدوري والكاس.

ولا تتوقف خسائر الاحمر عند ضياع اللقب الافريقي، بل ان هناك انتكسات اخري مرتبطه به. في مقدمتها فقدانه لعرش اكثر الانديه تتويجا، خاصه انه فقد فرص المنافسه علي السوبر الافريقي ليقف رصيده عند عشرين لقبا تاركا لاقرب منافسيه الفرصه للحاق به بل وتخطيه ، بعد ان تربع علي هذا العرش لسنوات عده وتفوق علي اكبر الانديه في العالم خاصه الثنائي ريال مدريد الاسباني وبوكا جونيورز الارجنيتني ولكل منهما 18 بطوله ، ولديهما الفرصه لزياده حصتهما من خلال مشاركتهما في دوري الابطال والسوبر سواء في اوروبا او امريكا الجنوبيه ، بالاضافه الي برشلونه الحاصل علي 17 بطوله ولديه فرصه حصد ثلاث بطولات قاريه ايضا هذا الموسم. وتمتد خسائر الخروج المهين لحامل اللقب لتشمل ضياع رصيد محترم ماديا كان سيساعد في سداد مستحقات اللاعبين المتاخره لان خزينته كانت ستشهد دخول 750 الف دولا في حاله الفوز باللقب اي ما يقارب سبعه ملايين جنيه، كما ان عقود الاعلانات بالنسبه للاعبين ستشهد انحفاضا بعد توديع البطوله بالاضافه الي ذلك تراجع الروح المعنويه للاعبين قبل السوبر المحلي امام الزمالك، الذي سيقام في الامارات منتصف الشهر الجاري نظرا للحاله النفسيه السيئه، ولتغييرات في الجهاز الفني وايضا عدم مسئوليه اي جهاز فني قادم عن هذه البطوله لضيق الوقت.

وفي الحقيقه فان كلا من الاهلي والزمالك خرجا من البطوله قبل دخول لقاء الاياب، ليس فقط بسبب نتيجه الذهاب ولكن ايضا لان الاجواء التي احاطت بهما ساهمت بشكل كبير في هذه الانتكاسه، فالجميع طرح شيئا واحدا يتعلق بصعود الفريقين الي النهائي دون نظر الي المنافس، او قدرته علي خلط الاوراق مما اثار شيئا من الاطمئنان المبالغ في نفوس اللاعيين.

ومن الغريب ظاهره الشماته التي ظهرت فجاه بين جماهير الفريقين، بل ولفتت انظار الجماهير التونسيه لدرجه انها علقت عليها بعد خروج كل منهما ، فقد خلقت هذه الاجواء محيطا غير صحي لد اللاعبين ، وكان هناك حاله تحفز انتظارا لسقوط الاخر، دون ان يكون هناك تركيز علي تخطي عقبه المنافس.

جماهير الاهلي تدشن هاشتاج لعوده البرتغالي مانويل جوزيه

دشنت جماهير النادي الاهلي هاشتاج علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لعوده البرتغالي مانويل جوزيه لقياده الفريق خلال الفتره القادمه.

واحتل الهاشتاج قائمه الاكثر تداولاً عبر تويتر علي مستوي مصر.

كان مجلس اداره الاهلي برئاسه محمود طاهر قد قام بتعيين عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" مديرا فنيا مؤقتا لخوض مباراه السوبر المحلي فقط مع تعيين مدرب اجنبي بعد السوبر المقرر اقامته في 15 اكتوبر الجاري بدوله الامارات الشقيقه.

​زيزو يعقد مؤتمرًا صحفيًا في الاهلي اليوم

يعقد الكابتن عبد العزيز عبد الشافي، المدير الفني المؤقت للاهلي، مؤتمراً صحفياً اليوم الثلاثاء، للاعلان عن مهام عمله الجديده داخل القلعه الحمراء.

وكان مجلس اداره الاهلي قرر تعيين عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" مشرفاً علي الكره بدلاً من علاء عبد الصادق، كما تم اسناد مهمه القياده الفنيه في لقاء كاس السوبر، بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني اجنبي.

ومن المقرر ان يعلن زيزو علي اسماء اعضاء الجهاز الفني، بالكامل، لحين الاستقرار علي المدرب الجديد.

​مفاجاه: حسن حمدي والخطيب يبعدان جوزيه عن الاهلي

كشف مصدر مسئول بالاهلي عن مفاجاه كبري، وهي ان الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الاهلي السابق ونائبه الكابتن محمود الخطيب تسببا في ابتعاد الداهيه جوزيه عن العوده الي القياده الفنيه لفريق الكره بالاهلي.

واكد المصدر في تصريحاته، ان مجلس اداره الاهلي برئاسه محمود طاهر يخشي اعاده جوزيه حتي لا تتهمه الجماهير بانه فشل في اداره الكره والدليل انه عاد الي ادوات النجاح التي صنعها سابقوه حسن والخطيب وافراد مجلسهم.

محمود طاهر رئيساً لبعثه الاهلي في السوبر

قرر مجلس اداره النادي الاهلي تكليف محمود طاهر رئيس النادي برئاسه بعثه الفريق الاول لكره القدم في الامارات لخوض مباراه السوبر المحلي المحدد لها يوم 15 اكتوبر الجاري.

وكان مجلس اداره النادي قد عقد اجتماعاً طارئاً مساء الاثنين لمناقشه عدد من الامور الخاصه بالفريق الاول للكره بالنادي الاهلي.

الاهلي: «زيزو» مسؤول عن الفريق فنيًا واداريًا مؤقتًا.. والمدير الفني الاجنبي بعد السوبر

اكد عضو مجلس اداره النادي الاهلي ، محمد عبدالوهاب، ان عبدالعزيز عبدالشافي «زيزو»، سيكون مسؤولًا عن الفريق، فنيًا واداريًا، حتي مباراه السوبر المقبله، امام الزمالك يوم 15 اكتوبر المقبل.

واضاف «عبدالوهاب»، ان المدير الفني الاجنبي سيتم اعلان اسمه عقب مباراه السوبر.

وقال، ان «زيزو» سيكون الجهاز المعاون الخاص به، وسيعلن عنه الثلاثاء في مؤتمر الصحفي.

وكما اضاف، ان «زيزو» مستمر كمدير لقطاع الكره، خلفًا لعلاء عبدالصادق، مع المدير الفني الاجنبي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل